فورمولا 3: داروفالا يفوز بسباق برشلونة الثاني

تابعونا على

فاز سائق فريق بريما جيهان داروفالا بالسباق الثاني من جولة برشلونة لبطولة الفورمولا 3 بعد سباقٍ مليءٍ بالأحداث، ليتفوق على سائق فريق هايتك يوري فيبس، وسائق فريق ترايدنت نيكو كاري. 

وانطلق داروفالا من الصف الأول على شبكة الانطلاق، وخطف المركز الأول من كاري على الفور، بينما تقدم فيبس من المركز الخامس إلى المركز الثالث متفوقاً على ماركوس أرمسترونغ وماكس فيوتريل، بينما كانت هناك دراما مع احتكاك سيارتَي يي ييفي وآرتيم بيتروف عند المنعطف الأول، ومن ثم اصطدم بهما راوول هايمان وجايك هيوز، لينسحب السائقون الأربعة من السباق على الفور ولتدخل سيارة الأمان. 

بعد خمس لفاتٍ، تمت مواصلة السباق مع بدء كاري بالضغط على داروفالا لخطف المركز الأول، إلا أن داروفالا حافظ على هدوئه واحتفظ بالصدارة حتى نهاية السباق. 

ورغم توسيع داروفالا لصدارته إلى أكثر من سبع ثواني، إلا أن سيارة الأمان عادت إلى الحلبة مجدداً عندما كان هناك اصطدام بين سيمو لاكسونين وأليكس بيروني، ما أدى إلى حصول بيروني على عقوبة التوقف 10 ثواني في منطقة الصيانة. 

إلا أن داروفالا احتفظ بصدارته رغم ذلك، واجتاز خط النهاية بالمركز الأول. 

زملاء داروفالا في فريق بريما روبيرت شفارتزمان وماركوس أرمسترونغ اجتازا خط النهاية بالمركزين الرابع والخامس، وليتصدر شفارتزمان ترتيب السائقين، بينما جاء ثلاثي فريق أرت (كريستيان لوندغارد، دايفد بيكمان، وماكس فيوتريل) في المراكز السادس، السابع، والثامن، وأكمل يوكي تسونودا وفيليبي دروغوفيتش المراكز العشرة الأولى. 

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.