فورمولا 3: بولتشيني يمنح فريق هايتيك الفوز الثاني في سيلفرستون

تابعونا على

حقق سائق فريق هايتيك ليوناردو بولتشيني الفوز بسباق سيلفرستون الثاني، رابع جولات بطولة الفورمولا 3 لموسم 2019، متقدماً على سائق فريق بريما روبيرت شفارتسمان بفارق 2.6 ثانية.

مع انطلاقة السباق، حافظ سائق فريق ‘أم بي موتورسبورت‘ ليام لاوسون على مركز الانطلاق الأول، في حين بيدرو بيكيه (ترايدنت) كريستيان لوندغارد _آيه آر تي) إلى المركز الثاني.

وبينما كان شفارتسمان يحرز تقدماً ملحوظاً خلال السباق، كان بولتشيني يتجاوز بيكيه إلى المركز الثاني، ليبدأ مساعيه لخطف المركز الأول من لاوسون، قبل أن يتمكن في اللفة التاسعة من التقدم إلى صدارة السباق.

بعد ذلك، بدأ الإيطالي بتوسيع الفارق في صدارة السباق، في حين تمكن شفارتسمان من تجاوز بيكيه إلى المركز الثالث، قبل أن يخطف المركز الثاني في اللفة 15 من لاوسون.

وشهد السباق حادث جمع بين سائق أكاديمية فيراري يوري فيبس وجايك هيوز، أدّى إلى انسحاب الأول من السباق، بينما تراجع بكييه في اللفه الأخيرة نتيجة احتكاكه سائق فريق بريما جيهان دراوفالا في اللفة الأخيرة خلال معركتهما على منصة التتويج.

وبالنهاية، عبر بولتشيني خط النهاية في المركز الأول متفوقاً على شفارتسمان، بينما أكمل لاوسون منصة التتويج.

وكان المركز الرابع من نصيب سائق بريما ماركوس آرمسترونغ متفوقاً على ثنائي ‘آيه آر تي‘ كريستيان لوندغارد ودايفيد بيكمان.

وأنهى سائق أكاديمية ريد بُل وفريق جينزير تسونودا السباق في المركز السابع، بينما حصد سائق فريق ساوبر جونيو فابيو شيرر النقطة الأخيرة في السباق باحتلاله المركز الثامن.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.