آرمتسرونغ يسيطر على سباق المجر الثاني وانسحاب شفارتسمان!

تابعونا على

تمكن سائق فريق بريما ماركوس آرمسترونغ من الفوز بسباق المجر الثاني، خامس جولات موسم 2019 من بطولة الفورمولا 3، في حين تعرض متصدر ترتيب البطولة ماركوس آرمسترونغ لأحداث كارثية خلال السباق.

إذ حافظ سائق أكاديمية فيراري آرمسترونغ على المركز الأول في بداية السباق رغم تعرضه لضغط مبكر من سائق فريق هايتيك ليوناردو بولتشيني، لكن آرمتسرونغ تمكن من توسيع الفارق على الفور إلى 12.6 ثانية مع نهاية السباق.

واكتفى بولتشيني بالمركز الثاني في السباق بعد أن كان قد تجاوز سائق فريق كارلين فيليبي دروغوفيتش في بداية السباق.

بعد ذلك، اضطر دروغوفيتش إلى الدفاع عن المركز الثالث في وجه هجمات شفارتسمان وسائق فريق هايتيك يوري فيبس، خلال القسم الأول من السباق، إلى أنن شنّ شفارتسمان هجوماً حاداً على سائق فريق كارلين، ليتعرض لانثقاب في إطار سيارته.

ونتيجة لتضرر سيارته، تراجع على الفور في ترتيب السباق خلف فيبس، ماكس فيوتريل (آيه آر تي) وجايك هيوز (أتش دبليو آيه)، في حين تعرض فيوتريل بعد ذلك إلى مشكلة في سيارته تراجع على أثرها في ترتيب السباق، بينما اضطر شفارتسمان إلى الانسحاب من السباق.


ترك انسحاب دروغوفيتش وشفارتسمان وتراجع فيوتريل، المعركة على المركز الثالث بين فيبس وجايك هيوز (أتش دبليو آيه رايسلاب)، لتنتهي في مصلحة الأخيرة.

وأنهى الفائز بالسباق الرئيسي وسائق فريق (آيه آر تي) كريستيان لونغادر السباق الثاني في المركز الخامس متقدماً على السائق يوكي تسونودا.

وحلّ سائق فريق بريما جيهان داروفالا في المركز السابع، بعد فشله في تسجيل نقاط في السباق الأول.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.