فورمولا 3: دايفيد شوماخر يشارك في جولة سوتشي الختامية مع فريق كامبوس

أعلن فريق كامبوس رايسينغ عن التوقيع مع السائق الألماني دايفيد شوماخر ليدخل منافسات الجولة الأخيرة من موسم 2019 من بطولة الفورمولا 3 على حلبة سوتشي الروسية.

وكان صاحب الـ 17 عاماً، ابن السائق الألماني السابق في بطولة العالم للفورمولا رالف شوماخر وابن أخ بطل العالم سبع مرات مايكل شوماخر، قد حقق نجاحات خلال الموسمين الماضيين في سباقات المقعد الأحادي، حيث أنهى موسم 2018 من بطولة الفورمولا 4 الإماراتية في المركز الثاني مع ثلاث انتصارات، كما حقق الفوز في ثلاث مناسبات خلال الموسم الحالي من بطولة الفورمولا الأوروبية المحلية.

ويحط موسم 2019 من الفورمولا 3 رحاله على حلبة سوتشي الروسية نهاية هذا الأسبوع، حيث يدخل الفريق الإسباني بثلاث سيارات يقودها كل من أليسيو ديليدا وسيباس فيرنانديز بالأضافة إلى شوماخر.

وعن ذلك قال شوماخر: “سعيد جداً للانضمام لفريق على مستوى عالي مثل كامبوس، ستكون هذه تجربتي الأولى خلف سيارة سباق مثل هذه، علينا أن نكون واقعيين والتركيز على التعلم بقدر الإمكان”.

من جانبه قال مدير الفريق أدريان كامبوس: “أود التعبير عن سعادتي الكبيرة بالترحيب بسائق موهوب جداً كدايفيد، أثق بأن مستقبله سيكون باهراً في رياضة المحركات، كما أننا نريد مساعدته للتقدم في مسيرته”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.