فورمولا 3: شفارتسمان ينطلق من المركز الأول في سباق سوتشي مقترباً من لقب البطولة

يقترب السائق روبيرت شفارتسمان من تحقيق لقب موسم 2019 من الفورمولا 3 بعد تسجيله التوقيت الأسرع في حصة سوتشي التأهيلية، الجولة الختامية من البطولة.

وبانطلاقه من المركز الأول، يكون شفارتسمان قد كسب أربع نقاط إضافية لتوسيع الفارق في صدارة البطولة أمام زميله في الفريق جيهان داروفالا إلى 37 نقطة مع تبقي 44 نقطة متاحة فقط خلال نهاية هذا الأسبوع.

وتصدر شفارتسمان جدول التواقيت حتى القسم الأخير من الحصة، التي كان سائقا فريق ترايدينت بيدرو بيكيه ونيكو كاري أول المسجلين للتواقيت الأسرع.

بعد ذلك تمكن داروفالا من اعتلاء جدول الترتيب بشكل مؤقت متفوقاً على شفارتسمان بفارق 0.13 ثانية، في حين حلّ سائق بريما الثالث ماركوس آرمسترونغ بفارق 0.013 ثانية إلى شفارتسمان.

في اللفات السريعة الأخيرة، تمكن شفارتسمان من تسجيل التوقيت الأسرع متغلباً على داروفالا بفارق 0.192 ثانية، بينما تأهل آرمسترونغ في المركز الثالث.

من جانبه احتل كاري في المركز الرابع بفارق 0.6 ثانية إلى المركز الأول، متفوقاً على سائق فريق ‘آيه آر تي‘ كريستيان لوندغارد وسائق فريق ‘أتش دبليو آيه‘ جايك هيوز، في حين حلّ بيكيه في المركز السابع.

وتغلب سائق فريق هايتيك ليوناردو بولتشيني على زميله يوري فيبس ليتأهل في المركز الثامن، بينما أكمل ماكس فيوتريك المراكز العشرة الأولى.

 

 

 

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.