لوندغارد يتصدر ثنائية فريق ‘آيه آر تي‘ في اليوم الأول من تجارب فالنسيا

سجّل سائق أكاديمية رينو كريستيان لوندغارد التوقيت الأسرع في اليوم الأول من تجارب فالنسيا الشتوية لموسم 2020 من بطولة الفورمولا 3، متصدراً ثنائية فريق ‘آيه آر تي‘.

وكان لوندغارد قد أنهى الموسم المنصرم من البطولة في المركز السادس في الترتيب العام، محققاً الفوز بالسباق الأول من جولة المجر.

وسجّل صاحب الـ 18 عاماً، والذي سيشارك في سباق جائزة ماكاو الكبرى مع فريق ‘آيه آر تي‘، توقيته الأسرع البالغ 1:21.370 دقيقة قبل دقائق على نهاية حصة بعد الظهر، وأسرع بحوالي 12 ثانية من التوقيت الذي سجّله سائق فريق جينزير ليريم زينديلي في الحصة الصباحية على مسار مبلل بالأمطار.

ومنح السائق سيباستيان فرنانديز فريق ‘آيه آر تي‘ المركز الثاني في الترتيب الإجمالي لليوم الأول، بينما أكمل سائق فريق ساوبر الجديد أليكساندر سموليار المراكز الثلاثة الأولى.

بينما حلّ زينديلي في المركز الرابع بعد تحسين توقيته في القسم الثاني من اليوم، في حين كان المركز الخامس من نصيب سائق فريق ترايدنت أليسيو لوراندي، الذي تسبب بظهور الأعلام الحمراء عندما توقفت سيارته على مسار الحلبة.

وصُنّف زميل لوراندي في الفريق ديلفين ديفرانسيسكو في المركز السادس أمام سائق أكاديمية هوندا يوكي تسونودا وسائق فريق ‘آيه آر تي‘ فرديناند هابسبورغ.

واحتل سائق فريق كارلين دان تيكتوم المراكز التاسع، وأكمل سائق بريما لوغان سارغان المراكز العشرة الأولى.

 

 

 

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.