سارجنت يمنح بريما التوقيت الأسرع في اليوم الأخير من تجارب فالنسيا

سجّل سائق فريق بريما لوغان سارجنت التوقيت الأسرع في حصتي اليوم الأخير من تجارب فالنسيا الشتوية لموسم 2020 من بطولة الفورمولا 3.

وحدّت الأمطار التي هطلت على الحلبة الإسبانية من برامج الفرق، بينما كانت التواقيت أبطأ بـ 10 ثوانٍ من التي سجلت في اليوم الثاني من التجارب.

وكان سائق فريق جينزير أندرياس إستنر أول من سجّل توقيتاً تنافسياً، لكن ومع تطور حالة المسار تحسنت التواقيت نوعاً ما، ليتمكن سائقا أكاديمية رينو ماكس فيوتريل وكريستيان لوندغارد من تصدر جدول التواقيت.

وتعرض العديد من السائقين لحوادث في الحلبة من بينهم السائقان فرديناند هابسبورغ ودان تيكتوم، اللذان يختبران سيارتيهما تحضيراً للمشاركة في جائزة ماكاو الكبرى.

وسجل سارجنت توقيته الأسرع في النصف ساعة الأخير من الحصة، وكان أول من يكسر حاجز الـ 1:33 دقيقة.

وأصبحت حالة مسار الحلبة أكثر بللاً مع دخول السائقين حصة بعد الظهر من التجارب، وبدا السائق ليريم زينيدلي أكثر ثباتاً من باقي السائقين.

وتسبب حادث تعرض له سائق فريق ‘كامبوس رايسينغ‘ ديفيد فيداليس بإيقاف الحصة، وبعد استئناف الحصة سجّل سارجنت مرة أخرى التوقيت الأسرع قبل رفع الأعلام الحمراء مرة أخرى.

وجاء في المركز الثاني سائق فريق ‘آيه آر تي‘ كريستيان لوندغارد أمام سائق فريق ‘أتش دبليو آيه‘ جايك هيوز وسائق فريق هايتيك فيوتريك.

وكان المركز الخامس من نصيب سائق فريق ترايدنت ديلفين ديفرانسيسكو، متقدماً على سائق فريق كامبوس إنعام أحمد وسائق هايتيك الآخر دينيس هاوجر.

وأكمل المراكز العشرة الأولى السائقون دان تيكتوم (كارلين)، فريدريك فيستي (بريما) وبنت فاسكال (أم بي موتورسبورت).

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.