كأس العالم للفورمولا 3: فيرشور يفوز بجائزة ماكاو الكبرى في مشاركته الأولى!

حقق السائق ريتشارد فيرشور الفوز بسباق جائزة ماكاو الكبرى وكأس العالم للفورمولا 3، وذلك في مشاركته الأولى مع فريق ‘أم بي موتورسبورت‘.

وانطلق فيرشور من المركز الرابع في بداية السباق، لكنه تمكن من التقدم إلى جانب السائقين روبيرت شفارتسمان وكريستيان لوندغارد، لتنشأ معركة ثلاثية، في حين حصل احتكاك بين سيارة بريما التابعة لـ شفارتسمان وسيارة فريق ‘آيه آر تي‘ لوندغارد، الأمر الذي تسبب بتضرر سيارة الأول وانثقاب أحد إطاراته وبالتالي خروجه من المنافسة.

في تلك الأثناء، كان صاحب مركز الانطلاق الأول يوري فيبز قد بدأ بتوسيع الفارق في اللفات الأولى حتى دخول سيارة الأمان الأولى، نتيجة حادث جمع سائق فريق كامبوس لويناردو بولتشيني وسائق فريق ‘آيه آر تي‘ فرديناند هابسبورغ.

مع استئناف السباق من جديد، استفاد فيرشور من الأثر الانسيابي لسيارة فييز على مسار الحلبة، ليتجاوزه على خط التسابق الخارجي عند منعطف ‘ليسبوا‘، قبل لحظات من دخول سيارة الأمان الثانية نتيجة توقف سيارة سائقة فريق ‘أتش دبليو رايسلاب‘ صوفيا فلورش.

بعد ذلك، حاول فيبز استعادة مركزه من فيرشور في اللفات الأخيرة من السباق، لكنه عجز عن أي إيجاد عن طريقة ناجعة لذلك، رغم أنه ضغط على سيارته بشكل كبير.

وفي النهاية، عبر فيرشور الخط متقدماً بفارق ثانية واحدة على فيبز وسائق فريق كارلن لوغان سارغنت، الذي تجاوز لوندغارد بحركة رائعة قبل دخول سيارة الأمان.

وأنهى سائق فريق ترايدنت أليسيو لوراندي السباق في المركز الخامس خلف لوندغارد، بينما احتل سائق فريق ساوبر كالوم إيلوت المركز السادس.

وحل زميل فيرشور في الفريق ليام لاوسون في المركز السابع أمام سائق فريق بريما ماركوس آرمسترونغ، الذي انطلق من المركز 17، وأكمل السائقان دايفيد بيكمان (ترايدنت) وفريديريك فيستي (بريما) المراكز العشرة الأولى.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.