فورمولا 2: ميك شوماخر يشارك في موسم 2019 مع بريما

تابعونا على

أكد فريق بريما رسمياً عن مشاركة الألماني ميك شوماخر، نجل أسطورة بطولة العالم للفورمولا 1 مايكل شوماخر، في الموسم المقبل من بطولة فورمولا 2. 

وكان ميك شوماخر قد حقق تقدماً ملحوظاً على مدار الموسم المنصرم من بطولة فورمولا 3 الأوروبية، حيث كانت بدايته متواضعة بعض الشيء ولكنه تمكن من تحسين مستوى تأديته ليفوز باللقب في جولة النمسا الأخيرة.

وبعد فوزه باللقب، فإن الخطوة المقبلة المنطقية بالنسبة لـ شوماخر الابن تمثلت بالانتقال إلى بطولة فورمولا 2 تمهيداً لمشاركته في الفورمولا 1 بالمستقبل.

وهذا ما أكده فريق بريما، الذي كان أيضاً الفريق الذي شارك معه شوماخر في الفورمولا 3، حيث يشارك الألماني في بطولة فورمولا 2 الموسم المقبل مع الفريق الإيطالي.

عقب هذا الإعلان قال ميك شوماخر: “أتطلع قدماً للمشاركة في بطولة الفورمولا 2 الموسم المقبل مع فريق بريما، وهي خطوة منطقية في مسيرتي الرياضية، إذ أريد تحسين قدراتي وخبرتي التقنية ومهاراتي القيادية”. 


وأكمل: “بالنسبة لي، كان من الواضح أنه يجب المشاركة في الفورمولا 2 مع بريما. لا يمكنني أن أشكرهم بما فيه الكفاية بعد كل ما قدموه لي وما حققناه سويةً كفريق، خصوصاً في موسم 2018، وكيفية استمرارنا بالتطور سويةً”. 

وأضاف: “أتطلع قدماً للمشاركة في تجارب الفورمولا 2 مع بريما في حلبة مرسى ياس في أبوظبي”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.