شون غيلايل يكمل تشكيلة بريما لموسم 2019

يعود السائق الإندونيسي شون غيلايل للمشاركة مع فريق بريما في موسم 2019 من بطولة فورمولا 2، بعد موسم ناجح له في 2018 حقق فيه عدد من النقاط إضافة إلى منصة تتويج بإحرازه المركز الثاني في سباق موناكو الرئيسي.

وأظهر غيلايل مستوى جيد خلال الموسم الماضي، ويتطلع لمواصلة تقدمه الموسم المقبل في صفوف بريما، وسيكون زميلاً للألماني ميك شوماخر، الذي تم تأكيد التحاقه بالفريق الثلاثاء الماضي، ويشارك الاثنان في التجارب التي تلي انتهاء الموسم في حلبة مرسى ياس في أبوظبي.

وقال رئيس فريق بريما رينيه روزان: “نحن سعداء بالاستمرار بالعمل مع شون للموسم الجديد. سجّل نتائج واعدة في 2018 وبرهن أنه قيمة ثمينة للفريق نتيجة التزامه”.

وأضاف: “إنه أول سائق يعود للموسم الثاني منذ أن بدأنا برنامجنا في الفورمولا 2، لذا سيكون من المثير للاهتمام فهم الدينامية، لكننا واثقون من أن المكاسب ستكون موجودة إضافة إلى النتائج. نريد مساعدة شون لإظهار قدراته ولا يسعنا الانتظار لانطلاق موسم 2019”.

من جانب قال غيلايل: “لقد كان موسماً مليئاً بالصعود والهبوط لكنني أريد شكر الجميع على الخبرة التي اكتسبتها. بداية الموسم كانت قوية لكن من منتصف الموسم تبدلت الأمور”.



وتابع: “نعرف ما الأخطاء التي ارتكبناها وما علينا القيام به لنكون أفضل وهناك الكثير من العمل غير المُنجز. أنا سعيد بالثقة التي وضعها الفريق بي للقيام بعمل أفضل السنة المقبلة”.

وختم غيلايل حديثه قائلاً: “أريد شكر جميع المعنيين. سوية لدينا ما يلزم لجعل فريق بريما يربح البطولة السنة المقبلة مجدداَ وعلينا القيام بأعمالنا بطريقة صحيحة”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.