ديلتراز يتصدر اليوم الأول لتجارب أبوظبي وميك شوماخر في المركز 12

تابعونا على

تصدر سائق فرق كارلين لويس ديلتراز مجريات اليوم الأول من التجارب الرسمية لسلسلة فورمولا 2 والتي انطلقت على حلبة ياس مارينا في العاصمة الإماراتية أبوظبي، ويأتي ذلك بعد إنهاء السويسري للتجارب يوم الأربعاء مع فريق هاس للفورمولا واحد.

واستخدم ديلتراز السيارة ذاتها التي استخدمها السائق لاندو نوريس هذا الموسم، وأنهى الحصة الأولى خارج المراكز العشرة الأولى قبل أن يتمكن من تصدر الحصة الثانية بعد تسجيله 1:49.984 دقيقة.

المركز الثاني كان من نصيب سائق فريق راشان تايم لوكا غيوتو، والذي تصدر الحصة الصباحية بعد تسجيله 1:50.562 د، لكنه أنهى الحصة الثانية خلف ديلتراز بفارق 0.143 ثانية.

المركز الثالث انتهى لصالح كالوم إليوت، بفارق 0.266 ث عن توقيت المتصدر، ومتقدماً على سائق فريق دامس نيكولا لاتيفي في المركز الرابع ونيكي ديفريس في المركز الخامس، بفارق 0.351 ث عن توقيت ديلتراز.

وقدمت زميلة إيليوت في الفريق تاتيانا كالديرون توقيتاً مثيراً للإعجاب في اليوم الأول للتجارب، وأنهت اليوم في المركز السادس، بفارق 0.377 ث عن توقيت المتصدر.

أما المركز السابع فانتهى لصالح سيرجيو سيتي كامارا على متن سيارة فريق دامس، ومتقدماً على نوبوهارو ماتسوشيتا في المركز الثامن، شون غيلايل في المركز التاسع و خوان مانويل كوريا في المركز العاشر، بفارق  6 أعشار من الثانية عن توقيت المتصدر.

وأنهى بطل سلسلة جي بي 3 أنطونيو هوبيرت التجارب في المركز الثالث عشر، بفارق 1.1 ث عن توقيت المتصدر، بينما أنهى بطل سلسلة فورمولا 3 ميك شوماخر التجارب في المركز الثاني عشر، بفارق 8 أعشار من الثانية عن توقيت ديلتراز.

.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.