كوريا امام شوماخر في اليوم الثاني لتجارب ابوظبي

تابعونا على

تصدر السائق الأميركي خوان مانويل كوريا جدول ترتيب اليوم الثاني من التجارب الرسمية لسلسلة فورمولا 2، والتي أُقيمت على حلبة مرسى ياس في العاصمة الإماراتية أبوظبي.

وقاد كوريا سيارة فريق شاروز في اليوم الثاني من التجارب، حيث كان في اليوم الأول منها مع فريق أم بي موتورسبورت، وتمكن من كسر حاجز 1:50، حيث سجل 1:49.958 د، ليتقدم على بطل سلسلة فورمولا 3 ميك شوماخر، بفارق عشرين من الثانية فقط.

في حين كان المركز الثالث من نصيب سائق فريق راشان تايم لوكا غيوتو بعد تسجيله 1:50.168 د، متقدماً على سائق الاختبارات لفريق دامس سيرجيو سيتي كامارا في المركز الرابع ونوبوهارو ماتسوشيتا في المركز الخامس على متن سيارة فريق كارلين.

وانضم سائق فريق أيه آر تي السابق جاك آتكين إلى التجارب مع فريق شاروز، وأنهى اليوم في المركز السادس، متقدماً على متصدر اليوم الأول لويس ديلتراز في المركز السابع.

بينما كان المركز الثامن من نصيب سائق فريق أم بي موتورسبورت الثاني دوريان بوكاكاتشي، متقدماً على نيكيتا مازيبين في المركز التاسع خلف مقود سيارة فريق أيه آر تي وكالوم إليوت في المركز العاشر على متن سيارة فريق ترايدنت.

وشهدت الحصة الصباحية تركيز كامل من الفرق على اللفات الطويلة، في حين كان التركيز في الحصة الثانية على التحديثات التي جُلبت للسيارات، وسجل بطل سلسلة جي بي 3 أنطونيو هوبيرت التوقيت الأسرع في الحصة الصباحية بعد تسجيله 1:51.116 دقيقة، أمام آتكين صاحب المركز الثاني بفارق 0.308 ث.ط

كذلك شارك جوليانو آليزي في التجارب للمرة الأولى مع فريق ترايدنت، وأنهى الحصة الصباحية في المركز الثالث، بينما كان المركز 13 من نصيبه في الحصة الثانية.

 

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.