فورمولا 2: ديليتراز الأسرع مع نهاية تجارب أبوظبي

تابعونا على

سجل السويسري لويس ديليتراز التوقيت الأسرع في اليوم الأخير من تجارب بطولة فورمولا 2 لموسم 2018، وذلك مع. تسجيله للتوقيت الأسرع في حلبة مرسى ياس مع مشاركته مع فريق كارلين، متفوقاً على لوكا غيوتو ونيكولا لاتيفي في المركزين الثاني والثالث.

وكان سائق فريق كارلين نوبوهارو ماتسوشيتا قد سجل أسرع التواقيت في بداية التجارب، وذلك قبل التركيز في تجارب محاكاة السباق في الساعتين ونصف الساعة التاليتين. 

وفي حين تمكن حامل لقب سلسلة جي بي 3 أنطوان هوبيرت من التفوق على توقيت ماتسوشيتا وتسجيل 1:51.323 د إلا أن صدارته لم تدم لفترةٍ طويلة مع تسجيل نيكولا لاتيفي لتوقيتٍ أفضل ليتقدم إلى المركز الأول. 

ولكن في حصة بعد الظهر تمكن ديليتراز من تحسين توقيته، وتقدم إلى المركز الأول منهياً هذا اليوم من التجارب في الصدارة، ومتفوقاً على غيوتو الذي سجل 1:49.904 د. 

أما بالنسبة للألماني ميك شوماخر، فإن نجل أسطورة بطولة العالم للفورمولا 1 مايكل شوماخر اكتفى بالمركز العاشر في مشاركته مع فريق بريما متفوقاً على جاك أيتكن بالمركز 11. 

جوانيو زو جاء بالمركز الرابع مع فريق راشان تايم، أمام سيرجيو سيتي كامارا خامساً، جوليانو أليزي بالمركز السادس، بينما اكتفى ماتسوشيتا بالمركز السابع في نهاية المطاف أمام نيكيتا مازبين وريتشارد فيرشور.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.