فورمولا 2: غوانيو تشو ولوكا غيوتو إلى فريق فيرتوسي في 2019

تابعونا على

أعلن فريق فيرتوسي رايسنغ عن تشكيلته لموسم 2019 من بطولة فورمولا 2، حيث تم تأكيد تواجد السائق الصيني غوانيو تشو والسائق الإيطالي لوكا غيوتو.

وشارك تشو في موسم 2018 في سلسلة فورمولا 3 الأوروبية، أحرز خلاله انتصارين و6 منصات تتويج، وانطلق من المركز الأول 3 مرات، كذلك أحرز اللفة الأسرع مرة واحدة.

وشارك الصيني مع الفريق في تجارب أبوظبي الأسبوع الماضي، وأظهر للجميع عن إمكانات واعدة.

وقال مالك الفريق أندي روش: “نحن سعداء للإعلان عن التعاقد مع غوانيو، ونتطلع للعمل معه على أحر من الجمر، فهو سائق موهوب وتأقلم بسرعة عند قيادة السيارة في تجارب أبوظبي”.

وتابع: “البطولة تنافسية للغاية لكننا متأكدين من أمكاناته وموهبته، وأعتقد أن الموسم المقبل سيكون نارياً”.

من جانبه قال تشو: “أنا مسرور للتواجد في البطولة في الموسم المقبل، وتجارب أبوظبي كانت إيجابية، وأتطلع قدماً لبدء الموسم الجديد والعمل مع الفريق لتسجيل نتائج جيدة”.

ويأمل الفريق أن يكون تواجد غيوتو معهم أكثر فعالية، خاصةً وأن الإيطالي قد شارك معهم في موسم 2017.

وقال روش: “شعر لوكا بالراحة فور ركوبه السيارة في أبوظبي، وكان يبدوا أنه لم يُغادر صفوف فريقنا على الإطلاق، وأنا متأكد أنه سيكون ذو أهمية كبيرة لنا في الموسم المقبل”.

في حين قال غيوتو: “لا أستطيع وصف سعادتي للعودة إلى هذه المجموعة من الأشخاص الذين يعملون بجد للوصول إلى المراكز الأولى بعد 12 شهراً فقط من غيابي عنهم”.

وتابع: “يملك كل شخص في الفريق معرفة كبيرة بالرياضة وكيفية الفوز بالسباقات، ويمكنكم رؤية ذلك عندما تتحدثون مع كل شخص داخل المرآب، وهدفنا الرئيسي هو تكرار ما قمنا به في 2017 لكن على صعيد أكبر وأفضل”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.