جوليانو إليزي إلى سلسلة فورمولا 2 في 2019

تابعونا على

انتقل السائق الفرنسي جوليانو إليزي نجل سائق الفورمولا واحد السابق جان إليزي إلى صفوف فريق ترايدنت للمشاركة في بطولة فورمولا 2 اعتباراً من الموسم المقبل.

وأكد فريق ترايدنت عملية انتقال الفرنسي إلى صفوفه بعد نتائج مبهرة قدمها سائق أكاديمية فيراري معهم في سلسلة جي بي 3، حيث أحرز إليزي الإبن 4 انتصارات و 8 منصات تتويج، وما مجموعه 200 نقطة.

وشارك إليزي الإبن في التجارب التي أُقيمت على حلبة مرسى ياس في أبوظبي، وفور ركوبه السيارة تمكن الفرنسي من التأقلم مع السيارة وقوة محركها.

وقال مدير الفريق جياكومو ريتشي: “يسرنا الإعلان عن تواجد جوليانو معنا في الموسم المقبل في الفورمولا 2، وهذا هو الموسم الرابع له معنا، وتواجد سائق مثله معنا في بطولة مهمة مثل الفورمولا 2 يمثل دفعة معنوية لنا”.

وتابع: “قدم جوليانو أداءً مبهراً في تجارب أبوظبي، وإحرازه المركز السادس في اليوم الأخير وهو مبتدئ يدل على إمكانات كبيرة يملكها، والفريق بالكامل مسرور ومتحمس لتواجده معنا”.

من جانبه قال إليزي: “أنا فخور للانتقال إلى الفورمولا 2 مع فريق ترايدنت، وهذا الموسم الرابع لي مع هذه العائلة الرائعة، وقد ساندوني منذ بداية مشواري في الرياضة”.

وتابع: “سنعمل معاً خلال العطلة الشتوية للاستعداد من أجل تحقيق أهدافنا بدءاً من جولة البحرين، ولا أستطيع الانتظار لبدء هذا الفصل الجديد في مسيرتي الرياضية”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.