نيكولا لاتيفي يستمر مع فريق دامس لموسم 2019

تابعونا على

أعلن فريق دامس أن الساق نيكولا لاتيفي سيعود إلى صفوفه في موسم 2019 لبطولة الفورمولا 2، في سعي منه للمنافسة على اللقب.

وكان الفريق الفرنسي قد خاض موسماً ناجحاً آخر على ساحة الفورمولا 2 في 2018، وكان في دائرة المنافسة على لقبي السائقين والفريق في الجولة الختامية في أبوظبي، قبل أن ينهي الموسم بالمركز الثالث للفرق والسائقين مع أليكساندر آلبون، الذي انتقل إلى فريق تورو روسو للفورمولا 1 للموسم المقبل.

وأحرز الفريق الفوز بـ 5 سباقات وانطلق من المركز الأول 3 مرات وحقق 11 منصة تتويج ليضع اسمه بين نخبة الفرق في الفورمولا 2، وبات الآن فريق جان-بول دريو يأمل تحقيق الألقاب.

ويعود لاتيفي إلى الفريق بعد مشاركته في لومان، وسبق أن حقق في موسمه الأخير فوزاً في سبا-فرانكورشان إضافة إلى منصتي تتويج في باكو وسوتشي، ليضمن بعدها دور السائق الاحتياطي لفريق ويليامز في 2019.

اقرأ أيضاً: ميك شوماخر يشارك في موسم 2019 مع بريما

وقال دريو: “من الراع الترحيب بـ نيكولا لسنة أخرى. تعافى من المرض أواخر الموسم الماضي وأظهر أداؤه في القسم الثاني أنه قادر على العودة والمنافسة على اللقب”.

وأكمل: “كما فعلنا في الماضي، هدفنا هو المنافسة على اللقبين. لقد وضع قدماً في الفورمولا 1 وسنبذل كل ما لدينا لنضمن لـ نيكولا مقعداً دائماً، كما فعلنا مع آلبون”.

من ناحيته، أضاف لاتيفي: “هدفي لهذه السنة واضح جداً، أريد المنافسة على لقب الساقين والفرق لـ دامس. الإمكانات موجودة لنا للمنافسة على مراكز المقدمة، لكننا عانينا من بعض سوء الحظ في 2018”.

وتابع: “جاءت تأديتي الأفضل في الجولات الأخيرة، لذا نأمل أن نتمكن من الاستمرار بهذه القوة في 2019. القيادة لصالح دامس أعطتني الفرصة لإظهار قدراتي، ما ضمن لي الحصول على دور في الفورمولا 1 مع ويليامز، وأنا متحمس للعودة لموسم آخر”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.