سيرجيو سيتي كامارا يُكمل تشكيلة دامس لموسم 2019

تابعونا على

أكمل فريق دامس تشكيلته لموسم 2019 من بطولة الفورمولا 2 بضم السائق البرازيلي سيرجيو سيتي كامارا إلى صفوفه.

وبذلك سيكون كامارا زميلاً للكندي نيكولا لاتيفي، الذي أعلن الفريق انضمامه إليه مطلع الأسبوع الحالي.

وأحرز كامارا الموسم الماضي مع فريق كارلين 8 منصات تتويج وانطلق من المركز الأول في المجر، وأنهى الموسم بالمركز السادس في الترتيب العام لبطولة السائقين، رغم أنه غاب عن جولة موناكو بسبب الإصابة.

كما برهن كامارا (20 عاماً) أنه سائق قادر على الفوز في الفورمولا 1 بعدما سجّل الفوز في بدايته في السلسلة في جولة سبا فرانكورشان 2017.

وشارك البرازيلي مع فريق دامس في تجارب ما بعد الموسم في حلبة مرسى ياس في أبوظبي، حيث أثار إعجاب الفريق.

اقرأ أيضاً: ميك شوماخر يشارك في موسم 2019 مع بريما

وقال رئيس فريق دامس جان-بول دريو: “نحن سعداء بأن يكون لدينا فريق قوي لموسم 2019 من بطولة الفورمولا 2. نحن متحمسون لتواجد سيرجيو معنا. لقد تابعناه لعدة سنوات وفي 2018 برهن سرعته اللافتة محققاً عدة منصات تتويج”.

وأضاف: “الهدف هو المنافسة على بطولتي السائقين والفرق، ويجب أن ينافس سيرجيو على الفوز بالسباقات. نأمل أن نعطيه أفضل فرصة ليظهر مهاراته السنة المقبلة. وأن ينال مقعداً في الفورمولا 1 في المستقبل القريب”.

من ناحيته، قال كامارا: “أنا سعيد حقاً بالانضمام إلى دامس في 2019. الفريق جاهز جداً، وهذا ما رأيته عندما ذهبت إلى مشغله وخلال تجارب أبوظبي. كما كانت مسيرتي مع دامس علامة أساس في الفورمولا 3 والـ جي بي 2 قبلها”.

وأكمل: “لقد تخللها عدة نجاحات في مختلف الفئات التي شاركت بها. كما أعرف مسبقاً عدداً من أعضاء الفريق، خاصة قسم الفورمولا 2 حيث أشعر براحة كبيرة”.

وختم كامارا حديثه قائلاً: “من الرائع أنك حين تذهب إلى الفريق تشعر بترحيب كبير. أتطلع قدماً لموسم 2019، وأثق أننا سنخوض موسماً ممتازاً”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.