فورمولا 2: إيلوت وكوريرا ينضمان إلى شاروز كجزء من برنامج ساوبر

تابعونا على

أعلن فريق ساوبر للسائقين اليافعين عن ضم كل من كالوم إيلوت وخوان مانوال كوريرا إلى صفوفه لموسم 2019 من بطولة الفورمولا 2، معلناً عن شراكة بينه وبين فريق “شاروز ريسينغ”.

وكان فريق ساوبر، الذي يدير فريق ألفا روميو في الفورمولا 1، قد أعلن عن شراكة بينه وبين برنامج شاروز للسباقات لإطلاق برنامج ساوبر للسائقين الشباب لتطوير مهارات السائقين في الفورمولا 4 والفورمولا 3 والفورمولا 2، في سعي لتطوير سائقين محتملين لفريق الفورمولا 1.

إيلوت هو أحد أعضاء أكاديمية فيراري للسائقين الشباب وأنهى الموسم الماضي من سلسلة “جي بي 3” بالمركز الثالث، وسيشارك إلى المنتقل من السلسلة نفسها كوريرا في فريق الفورمولا 2، وسبق أن شارك السائقان مع فريق شاروز في تجارب أبوظبي التي تلت الجولة الختامية لموسم 2018.

وقال إيلوت: “أثار إعجابي فريق شاروز في 2018، وعندما تواصل معي [رئيس فريق شاروز] بوب فافريك، وأوضح الخطط التي لديه، سعرت بأنه المكان المناسب. قوتهم التقنية وشغفهم والشراكة مع ساوبر أمر مختلف. من الرائع أن أكون جزءاً من ذلك”.

وأضاف: “أنا في موقع استثنائي. أستفيد من الخبرة في أكاديمية فيراري إضافة إلى كوني جزء من فريق ساوبر للناشئين، يساعدني ذلك في التضوج كسائق”.

من جانبه، قال كوريرا: “هذا الموسم هو فرصة رائعة لمسيرتي، ليس فقط بسبب الجودة العالية الموجودة في فريق شاروز، لكن يفتح لي الباب لفرصة الانضمام إلى الفورمولا 1 من خلال فريق ساوبر للناشئين”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.