فورمولا 2: دي فريس الأسرع في اليوم الأول من التجارب الثانية

تابعونا على

سجل سائق فريق آرت جي بي نيك دو فريس التوقيت الأسرع في اليوم الأول من التجارب الشتوية الثانية لموسم 2019 من الفورمولا 2 في حلبة برشلونة الإسبانية. 

حيث سجل دو فريس توقيت 1:28.655 د في حصة بعد الظهر ليتصدر التجارب أمام سائق فريق دامز سيرجيو سيتي كامارا والوافد الجديد إلى البطولة نيكيتا مازبين. 

وكان ثنائي فريق ترايدنت أول من توجه إلى الحلبة عند انطلاق التجارب مع جيوليانو أليزي ورالف بوشونغ، إلا أن المراحل المبكرة من الحصة شهدت رفع الأعلام الحمراء بسبب توقف سيارة ‘أم بي موتورسبورت’ الخاصة بـ ماهافير راغوناثان عند المنعطف السابع من الحلبة، ومن ثم تم إيقاف التجارب مجدداً لفترةٍ وجيزة مع تنظيف العاملين لمنطقة الصيانة. 

وكان سائق فريق كارلن لويس ديليتراز قد تقدم إلى المركز الأول مع تسجيله لـ 1:28.919 د متقدماً على زميله في الفريق نوبوهارو ماتسوشيتا بفارق 0.8 ث، إلا أن دو فريس تقدم إلى المركز الأول بعد ساعتين على انطلاق الحصة مع تسجيله لـ 1:28.821 د أمام لوكا غيوتو بفارق 0.048 ث. 

ومع انتهاء التجارب، احتفظ دو فريس بصدارته أمام غيوتو وديليتراز، بينما كان جاك أيتكن بالمركز الرابع أمام مازبين، نيكولا لاتيفي، ماتسوشيتا، أليزي، سيتي كامارا، وجوان زو. 

بعد استراحة الغذاء تم مواصلة التجارب مع توجه دو فريس ومازبين إلى الحلبة, وكان غيوتو من الأسرع في حصة بعد الظهر مع تسجيل 1:29.176 د وذلك مع تركيز السائقين في تجارب محاكاة السباق والتدرب على وقفات الصيانة. 

وكان سائق فريق كامبوس روبيرتو مرعي أول من تسبب برفع الأعلام الحمراء في حصة بعد الظهر، بعد ساعةٍ على انطلاقها، إثر توقف سيارته على الحلبة عند المنعطف الثاني. 

في المراحل الأخيرة من حصة بعد الظهر، تمكن سائق فريق بريما مايكل شوماخر من تسجيل أسرع توقيت في حصة بعد الظهر مع 1:28.866 د ليتقدم إلى المركز الأول، إلا أن دو فريس استعاد المركز الأول بينما خطف سيتي كامارا المركز الثاني من شوماخر، كما تمكن مازبين من تحقيق مكاسب في تلك المراحل الأخيرة ليتقدم إلى المركز الثالث. 

هذا الأمر أدى إلى اكتفاء شوماخر بالمركز الرابع مع نهاية اليوم أمام غيوتو، زو، شون غيلايل، بوشونغ، كوريا، وأيتكن في المراكز الـ10 الأولى. 

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.