فورمولا 2: سيتي كامارا يتصدر ثاني يوم من التجارب الثانية

تابعونا على

سجل سائق فريق دامز سيرجيو سيتي كامارا التوقيت الأسرع في اليوم الثاني من التجارب الثانية لبطولة الفورمولا 2 في حلبة برشلونة الإسبانية. 

حيث سجل البرازيلي سيتي كامارا أسرع توقيتٍ في التجارب الشتوية، وهو توقيت 1:27.392 د جاء في الحصة الصباحية وكان بإمكانه إنهاء اليوم بالمركز الأول الإجمالي متفوقاً على نيك دو فريس، بينما أكمل الوافد الجديد جوانيو زو المراكز الثلاثة الأولى. 

درجات الحرارة كانت منخفضة أكثر مما كان الحال عليه في اليوم الأول عند انطلاق التجارب. وكان سائق فريق ‘أم بي موتورسبورت’ جوردان كينغ أول من توجه إلى الحلبة. بينما كان سائق فريق آرت نيك دو فريس، والذي سجل التوقيت الأسرع في اليوم الأول، من أوائل الذين تقدموا إلى الصدارة مع تسجيله لـ 1:28.922 د أمام لوكا غيوتو. 

وشهدت الحصة الصباحية رفع الأعلام الحمراء وإيقاف التجارب عندما توقفت سيارة ماهافير راغوناثان عن العمل عند المنعطف 15 في منتصف الحصة الصباحية، وكان هناك توقف إضافي بعد ذلك بفترةٍ وجيزة عندما خرجت سيارة جوردان كينغ عن المسار عند المنعطف الثالث. 

وقبل نصف ساعةٍ على انتهاء الحصة الصباحية، تمكن سيتي كامارا من تسجيل توقيته الأسرع، ولم يتمكن أي سائقٍ آخر من التغلب على هذا التوقيت حتى نهاية حصة بعد الظهر. 

كما تسبب سائق فريق بريما ميك شوماخر بإيقاف الحصة الصباحية لفترةٍ وجيزة أيضاً عندما توقفت سيارته عن العمل عند مخرج منطقة الصيانة. 

أما في حصة بعد الظهر، ركزت الفرق في تجارب محاكاة السباق دون التركيز في تسجيل تواقيت سريعة، إذ كان سائق فريق ترايدنت رالف بوشونغ الوحيد الذي كسر حاجز الـ 1:29 د مع تسجيله لـ 1:28.789 د، علماً أن حصة بعد الظهر شهدت توقف التجارب لمرةٍ وحيدة عندما انزلقت سيارة نيكيتا مازبين عند المنعطف الرابع. 

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.