فورمولا 2: بوكولاتشي ينضم إلى كامبوس في موسم 2019

تابعونا على

أعلن فريق كامبوس عن انضمام دوريان بوكولاتشي ليكمل تشكيلة سائقي الفريق في موسم 2019 من بطولة الفورمولا 2 المساندة لبطولة العالم للفورمولا 1. 

وكان بوكولاتشي، البالغ من العمر 20 عاماً، قد سجل بدايته مع فريق كامبوس في الفورمولا 2 عندما شارك في التجارب الشتوية مع الفريق الشهر الماضي. 

كما شارك بوكولاتشي في العديد من فئات سباقات المقعد الأحادي منذ 2014، مثل المشاركة في بطولة الفورمولا 4، والمشاركة في الفورمولا 3 الأوروبية وسلسلة يورو كاب فورمولا رينو 2.0، إضافةً إلى المشاركة في سلسلة جي بي 3.

وبانضمامه إلى فريق كامبوس، فإن بوكولاتشي يزامل جاك أيتكن ضمن صفوف الفريق الإسباني. 

وقال رئيس الفريق أدريان كامبوس عقب هذا الإعلان: “نكمل تشكيلة سائقينا مع بوكولاتشي وأيتكن، وهذه تشكيلة سائقين مثيرة للاهتمام بالتأكيد”. 


وأكمل: “هدفنا المنافسة على لقب الفرق، ولذلك بذلنا مجهوداً كبيراً على جعل سياراتنا تنافسيةً، كما أنه من الضروري وجود تشكيلة سائقين قوية ضمن صفوفنا لتسجيل أكبر عدد ممكن من النقاط”. 

من جانبه قال بوكولاتشي: “أنا سعيدٌ بانضمامي إلى فريق كامبوس للمشاركة في موسم 2019 من الفورمولا 2. لم يكن من السهل الوصول إلى هذا الإعلان، لكننا حققنا ذلك، وأتوجه بالشكر إلى كل من ساهم في هذا الأمر”. 

وأضاف: “أثق أن بإمكاننا التمتع بمستوى أداء جيد في هذا الموسم، إذ أن هذا الفريق احترافي ولدينا الأهداف ذاتها، ونريد العمل سويةً لاستخلاص أقصى قدراتنا”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.