فورمولا 2: غيوتو يفوز بسباق البحرين الثاني أمام ثنائي دامز

تابعونا على

تمكن سائق فريق يوني فيرتوزو الإيطالي لوكا غيوتو من الفوز بالسباق الثاني من جولة البحرين الافتتاحية لموسم 2019 من الفورمولا 2، متفوقاً على ثنائي فريق دامز سيرجيو سيتي كامارا ونيكولاس لاتيفي. 

وكان سائق فريق بريما ميك شوماخر قد انطلق من المركز الأول في هذا السباق، واحتفظ بصدارته عند الانطلاق ودافع عن مركزه بشكلٍ جيد.

إلا أن صدارة ميك شوماخر استمرت للفاتٍ معدودة فقط، مع تمكن العديد من السائقين من تجاوزه، ومن ضمنهم غيوتو، لاتيفي، وكامارا.

وكان لاتيفي قد تقدم إلى المركز الأول مع تجاوزه لثنائي دامز، وبعد ذلك اختار إجراء توقف صيانة في منتصف السباق لاستخدام مجموعة جديدة من الإطارات اللينة التي تتمتع بتماسكٍ أفضل، وليعاود الخروج إلى الحلبة في مركزٍ متدني ولكن مع تمتعه بسرعةٍ أفضل بكثير من كافة منافسيه.

بعد ذلك، بدأ غيوتو بتحقيق تقدمه وشق طريقه، مستعيداً صدارته قبل تبقي بضعة لفات على نهاية السباق، وليجتاز خط النهاية بالمركز الأول، بينما كانت هناك معركة بين ثنائي فريق دامز على المركز الثاني، وانتهت لمصلحة سيتي كامارا الذي أنهى السباق ثانياً أمام لاتيفي.

وكان شوماخر قد خسر مركزين إضافيين لمصلحة جوان زو ولويس ديليتراز، في المركزين الرابع والخامس، وليجتاز شوماخر خط النهاية بالمركز السادس في ظل دفاعه عن مركزه ضد الهولندي نيك دو فريس في اللفة الأخيرة من لسباق، بينما جاء زميل شوماخر في الفريق شون غيلايل بالمركز العاشر، خلف جوردان كينغ وأنطوان أوبيرت.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.