دو فريس يحقق فوزه الأول في 2019 في سباق برشلونة الثاني

تابعونا على

حقق سائق فريق ‘آيه آر تي‘ نيك دو فريس الفوز الأول له في موسم 2019 بسباق برشلونة الثاني، ضمن إطار الجولة الثالث من بطولة الفورمولا 2.

حيث تمكن دو فريس من التقدم إلى المركز الثاني، بعد انطلاقه من المركز الرابع، مع انطلاقة السباق، ليصبح خلف سائق فريق آردن أنطونيو هوبيرت، الذي بدوره تجاوز السائقَين كالوم إيلوت وجوردان كينغ إلى المركز الأول.

حافظ هوبيرت على صدارته للسباق لعدة لفات، إلا أن دو فريس تمكن من تجاوزه في اللفة الثامنة عند المنعطف الأول.

من جانبه، قدم السائق لوكا غويتو عملاً مميزاً، إذ وبعد تراجعه إلى المركز السابع في اللفة الأولى، تمكن من تجاوز سائق فريق كامبوس جاك آيتكن إلى المركز السادس.

بعد ذلك، تقدم الإيطالي إلى المركز الثالث مقترباً من سائق أكاديمية فيراري كالوم إيلوت، ليتمكن من تجاوزه في اللفة الأخيرة منهياً السباق في المركز الثاني، في حين سجّل إيلوت منصة التتويج الأولى له في بطولة الفورمولا 2.

وكان المركز الرابع من نصيب زميل غيوتو في الفريق جوان يو زو، الذي كان قد صعد إلى منصة التتويج الأولى هل في هذا الموسم في السباق الرئيسي يوم السبت.

وبعد انطلاقه من المركز التاسع، تمكن الفائز بالسباق الرئيسي وسائق فريق دامس نيكولاس لاتيفي من عبور خط النهاية في المركز السادس، خلف هوبيرت، ومتقدماً على السائقين جوردان كينغ (أم بي موتورسبورت) وجايك آيتكن، إذ تمكن لاتيفي من استغلال المعركة التي جمعت بين هذين السائقين، ليخطف المركز السادس.

كما جمعت معركة أخرى آيتكن مع سائق فريق بريما ميك شوماخر، حيث احتك الأخير بسيارة آيتكن، لتخرج سيارته إلى منطقة الأمان ومن ثم يعود إلى الحلبة، الأمر الذي أدى إلى معاقبته بإرجاعه من المركز الثامن إلى المركز 12.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.