فورمولا 2: سيتي كامارا ينطلق من المركز الأول لسباق فرنسا الأول

تابعونا على

ينطلق السائق سيرجيو سيتي كامارا من المركز الأول في سباق فرنسا الأول على حلبة بول ريكار، رابع جولات بطولة الفورمولا 2 لموسم 2019، وذلك بعد حصة تأهيلية فوضوية تخللها رفع الأعلام الحمراء مرتين، متقدماً على السائقين جوان يو زو (يوني- فيرتوسي رايسينغ) وجاك آيتكن (كامبوس رايسينغ).

وتوقفت الحصة عندما توقفت سيارتي السائق لويس ديليتراز (كارلين) وجوليانو أليزي (ترايدنت)، حيث تمكن الأول من العودة إلى منطقة الصيانة، في حين انسحب الثاني من الحصة.

ومع استئناف الحصة، كان نيك دو فريس أول من يخرج إلى الحلبة الفرنسية، لكن كان كالوم إيلوت (ساوبر) أول من يسجل التوقيت الأسرع والبالغ 1:43.660 دقيقة، ليتمكن بعد ذلك سائق فريق دامس سيتي كامارا من اعتلاء صدارة جدول التواقيت.

وبعد ان عانى في جولة موناكو، شهد مستوى تأديته آيتكن تحسناً ملحوظاً، حيث نافس سيتي كامارا بقوة، ليحل في المركز الثاني خلفه، في حين احتل زميل سيتي كامارا في الفريق نيكولاس لاتيفي المركز الثاني في تلك اللحظات.

فترة التوقف الثانية، جاءت نتيجة مشكلة ميكانيكية أصابت سيارة فريق ترايدنت التابعة للسائق رالف بوشونغ واستمرت لخمس دقائق، هنا كان على كل من السائقين دو فريس، لاتيفي ولوكا غيوتو تقديم لفات سريعة، لكن سائق فريق فيرتوسي جوان يو زو قد جذب الأنظار بتقدمه إلى المركز الثاني مع نهاية الحصة بتوقيت بلغ 1:43.344 دقيقة، لتكون نتجته الأفضل في الحصص التأهيلية لهذا الموسم.


ولم تكن لفة سيتي كامارا الأخيرة نظيفة، حيث فقد البرازيلي السيطرة على سيارته في محاولته لتحسين توقيته، لكن زمنه السابق كان كافياً للحفاظ على المركز الأول، بينما حلّ أيتكن في المركز الثالق أمام دو فريس، إيلوت، لاتيفي، نوبوهارو ماتسوشيتا (كارلين)، ميك شوماخر (بريما)، دوريان بوكولاتشي (كامبوس) وشون غيلايل (بريما).

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.