فورمولا 2: هوبيرت يفوز بسباق بول ريكار الثاني أمام جمهوره!

تابعونا على

حقق السائق أنطونيو هوبيرت الفوز على أرضه وأمام جمهوره بسباق بول ريكار الثاني، من موسم 2019 من بطولة الفورمولا 2، محققاً بذلك فوزه الثاني في البطولة.

في حين أنهى سائق فريق ‘ساوبر جونيو شاروز‘ خوان مانويل كوريا السباق في المركز الثاني أمام زميل هوبيرت في أكاديمية رينو جوان يو زو، الذي صعد إلى العتبة الأخيرة على منصة التتويج.

وتمكن حامل لقب سلسلة ‘جي بي 3‘ هوبيرت من الحفاظ على مركزه الأول، في حين تراجع كوريا إلى المركز الثالث خلف السائق جاك آيتكن.

ومع توسيعه الفارق إلى ثانيتَين في وقت مبكر من السباق، تمكن هوبيرت من الحفاظ على هذا الفارق، إلا أن الفرنسي هوبيرت تمكن في النهاية من الفوز بالسباق الثاني له على التوالي بعد فوزه بسباق موناكو الثاني متقدماً على كوريا.

من جانبه، تمكن سائق فريق فيرتوسي رايسينغ جوان يو زو من تجاوز نيكولاس لاتيفي عند المنعطف الخامس ليخطف المركز الرابع قبل أن يقترب من آيتكن.


وحاول آيتكن استعادة مركزه الثاني من كوريا، إلا أنه فشل في مسعاه ليتراجع إلى خلف زو عند المنعطف الأخير، ليحسم زو المركز الأخير على منصة التتويج في نهاية السباق.

وبالتالي، عبر آيتكن خط النهاية في المركز الرابع أمام ثنائي فريق دامس سيرجيو سيتي كامارا ونيكولاس لاتيفي.

وبدا أن السائق لويس ديليتراز في طريقه إلى الفوز بنقاط اللفة الأسرع قبل أن يخطفها زميله في فريق كارلين نوبوهارو ماتسوشيتا، في حين سمحت سرعة ديليتراز بتجاوز سائق فريق ‘آيه آر تي‘ والفائز بالسباق الأول نيك دو فريس، الذي عانى كثيراً في السباق الثاني.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.