تفيتر يدخل منافسات الفورمولا 2 مع فريق ترايدنت بدءاً من النمسا

يدخل السائق ريان تفيتر منافسات بطولة فورمولا 2 للمرة الأولى مع فريق ترايدنت في جولة ريد بُل رينغ، سادس جولات البطولة لموسم 2019، معوضاً رحيل السائق رالف بوشونغ.

وكان السائق الأميركي قد شارك مع الفريق الإيطالي في موسمي 2017 و2018 في بطولة الـ ‘جي بي 3‘، محققاً نتائج قوية من بينها الصعود إلى منصة التتويج في مناسبات عدة.

إذ تمكن صاحب الـ 25 عاماً من الصعود إلى منصة التتويج خمس مرات، وحقق أكثر من 145 نقطة واللفة الأسرع في سباق أبوظبي العام الماضي، كما أنه يمتلك تاريخاً تنافسياً في ريد بُل رينغ، باحتلاله المركز الخامس والرابع في سباقي موسم 2017 في بطولة الـ ‘جي بي 3‘.

كما جلس تفيتر خلف مقود سيارة فريق ترايدنت للفورمولا 2 خلال تجارب أبوظبي الشتوية العام الماضي، مسجلاً رابع أسرع التواقيت والأسرع من بين السائقين المشاركين للمرة الأولى خلال الحصة الصباحية الأولى من تلك التجارب.


وعن ذلك قال تفيتر: “متحمسٌ للغاية للعودة مع فريق ترايدنت، وممتن جداً لمنحي هذه الفرصة للمشاركة في بطولة الفورمولا 2 نهاية هذا الأسبوع في النمسا”.

وتابع: “حققنا سوياً بعض النتائج القوية خلال الموسمين الماضيين، وأشكر ترايدنت على مواصلتهم الثقة بي، مضى وقت طويل منذ أن كنت على متن سيارة فورمولا 2، لكنني متحمس للغاية للعودة إلى الحلبة”.

من جانبه قال مدير الفريق جياكومو ريتشي: “سعيد للإعلان عن عودة ريان إلى السباقات مع فريق ترايدنت، لن يكون هنالك شخص مناسب آخر، نتيجة الروابط القوية بين ريان والفريق”.

وختم قائلاً: “سنقدم كل ما لدينا لـ ريان لتحقيق النتائج، التي ندرك بأنه قادرٌ على تحقيقها”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.