دو فريس يخطف مركز الانطلاق الأول لسباق ريد بُل رينغ الأول أمام هوبيرت

ضمن السائق نيك دو فريس مركز الانطلاق الأول لسباق ريد بُل رينغ الأول، ضمن إطار بطولة الفورمولا 2 لموسم 2019، متقدماً على السائق المبتدئ أنطونيو هوبيرت.

وتمكن سائق فريق ‘آيه آر تي‘ دو فريس من تصدر الحصة في لفته السريعة الأولى متقدماً بفارق 0.366 ثانية أمام مطارده السائق لوكا غيوتو، الذي أنهى الحصة في المركز الخامس بعد ذلك.

من جانبه، كان هوبيرت، الذي عانى في الحصص التأهيلية هذه السنة مع فريق ترايدنت، في المركز الرابع بعد لفته السريعة الأولى، ليختار الخروج إلى الحلبة في محاولته الثانية على مسار شبه خالٍ من السيارات.

ليتمكن بعد ذلك سائق أكاديمية رينو من تسجيل ثاني أسرع التواقيت بفارق 0.076 ثانية إلى دو فريس، قبل أن يحسن دو فريس توقيته إلى 1:14.143 دقيقة متفوقاً بفارق 0.166 ثانية على هوبيرت.

بينما واصل سائق فريق فيرتوسي جوان يو زو تأديته المميزة في الحصص التأهيلية، ليحتل المركز الثالث مع نهاية الحصة بعد أن انطلق من المركز الثاني في سباق بول ريكار الافتتاحي نهاية الأسبوع الماضي.


وكان المركز الرابع من نصيب السائق نوبوهارو ماتسوشيتا، الذي حسّن توقيته في لفته الثانية، لكنه بقي في المركز الرابع رغم ذلك.

وحلّ منافس دو فريس الرئيسي على اللقب وسائق فريق دامس نيكولاس لاتيفي في المركز السادس، متقدماً بثلاث مراكز على زميله في الفريق سيرجيو سيتي كامارا، في حين تأهل بينهما ميك شوماخر والسائق لويس ديليتراز.

وتجنب سائق فريق ساوبر شاروز كالوم إيلوت حادثاً خطيراً بعد صعوده على الحفف الجانبية على الحلبة النمساوية، ليكمل المراكز العشرة الأولى مع نهاية الحصة التأهيلية.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.