فورمولا 2: ماتسوشيتا يتألق ويسيطر على سباق مونزا الرئيسي

حقق سائق فريق كارلين نوبوهارو ماتسوشيتا فوزه الثاني في بطولة الفورمولا 2، وذلك بإنهائه لسباق مونزا الرئيسي أولاً بعد انطلاقه من المركز الخامس.

اذ كانت انطلاقة ماتسوشيتا جيدة للغاية، حيث تقدم إلى المركز الثالث مع نهاية اللفة الافتتاحية، قبل أن يتجاوز سائق فيرتوسي جوانيو زو وتقليص الفارق إلى صاحب مركز الانطلاق الأول كالوم إيلوت.

ومع وصول السباق إلى مرحلة توقفات الصيانة، تمكن الياباني من تجاوز سائق فريق ساوبر جونيور. ومنذ تلك اللحظة، كان ماتسوشيتا قادراً على تجنب هجمات إيلوت، ليفوز بالنهاية في السباق الثاني له هذا الموسم.

من جانبه، تراجع إيلوت نتيجة معاناته مع إطارته، ليتجاوزة زميل زو في الفريق لوكا غيوتو، الذي خاض سباقاً للذكرى، بعد تقدمه من المركز 13 على شبكة الانطلاق إلى المركز الثاني متأخراً بفارق 5.7 ثانية إلى إيلوت.

متصدر ترتيب البطولة نيك دو فريس، قدّم هو الآخر تأدية رائعة، حيث تقدم من المركز الأخير على شبكة الانطلاق، بعد معاقبته في الحصة التأهيلية، لينهي السباق في المركز الثالث.



وبعد أسبوع صعب للغاية على  فريق ساوبر شاروز، حلّ إيلوت في المركز الرابع أمام فريق دامس سيرجيو سيتي كامارا.

وكان المركز السادس من نصيب سائق فريق ‘أم بي موتورسبورت‘ جوردان كينغ متفوقاً على جوليانو أليزي (ترايدنت) وجاك آيتكن (كامبوس رايسينغ).

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.