فورمولا 2: إيزاكيان يعوض غياب كوريا في فريق ساوبر جونيور

يكمل السائق ماتيفوس إيزاكيان تشكيلة فريق ساوبر جونيور شاروز في الجولات المتبقية من موسم 2019 من بطولة الفورمولا 2، ليزامل بذلك السائق البريطاني كالوم إيلوت.

ويدخل صاحب الـ 21 عاماً، وسائق برنامج فريق ‘أس أم بي رايسينغ‘، منافسات جولة شوتسي نهاية الأسبوع المقبل، إضافة للجولة الختامية لهذا الموسم في العاصمة الإمارتية في أبوظبي.

ويحل إيزاكيان مكان السائق خوان مانويل كوريا، الذي لا يزال تحت العناية المشددة بعد الحادث المأساوي الذي تعرض له في سباق سبا فرانكورشان في الشهر الماضي.

ويمتلك إيزاكيان خبرة سابقة في سلسلة الـ ‘جي بي 3‘، كما أنه حقق المركز الثاني في موسم 2017 من سلسلة الفورمولا 3.5، ويشارك الروسي هذه السنة في الفئة النموذجية الأولى من بطولة العالم لسباقات التحمل مع فريق ‘أس أم بي رايسينغ‘.

وعن ذلك قال أنطونيو شارو، مالك فريق شاروز: “سعداء بالترحيب بـ ماتيفوس في الفريق لخوض جولة بلاده في روسيا وفي أبوظبي، كان قد أثبت موهبته بالفعل خلف مقود السيارات أحادية المقعد، ونحن متحمسون لرؤيته على شبكة الانطلاق”.

“إنه أمر صعب عندما يحل سائق مكان الآخر، لكننا جاهزون لتقديم أفضل ما عندنا لإنهاء الموسم بشكل إيجابي”.

من جانبه قال إيزاكيان: “متحمس للمشاركة في الفورمولا 2، خاصة في جولة بلادي، إنه تطور غير متوقع في مسيرتي، ممتنٌ جداً لمنحي هذه الفرصة وسعيد لانضمامي للفريق”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.