آمنة القبيسي تحمل الكثير من الطاقة الإيجابية لجولة مونزا

تابعونا على

تستعد سائقة فريق “بريما باور تيم” الإماراتية آمنة القبيسي لخوض غمار منافسات الجولة الثالثة من بطولة الفورمولا 4 الإيطالية نهاية الاسبوع الجاري حيث تستضيف حلبة مونزا السباق من 1 إلى 3 حزيران / يونيو.

وكانت القبيسي قد افتتحت أولى مشاركاتها في البطولة الإيطالية على حلبة أدريا وتمكنت من الصعود إلى منصة التتويج ضمن فئتها، مسجلةً نتائج رائعة بين أفضل السائقين في أوروبا بمشاركة 31 سائقاً، لتثبت بأنها تمتلك خامة الأبطال الواعدين في سباقات المقعد الأحادي. إذ احتلت القبيسي المركز الرابع في فئة الناشئين التي ضمت 18 سائقاً والمركز الأول في كأس السيدات.

وعن سباقها الأول في بطولة الفورمولا 4 الإيطالية قالت آمنة: “بداية جيدة، نمتلك السرعة والقدرة على المنافسة وأنا سعيدة بالخبرة التي اكتسبتها وأتطلع قدماً الآن لمنافسات حلبة مونزا”.

وأضافت: “تملكني شعور كبير جداً من الفخر والاعتزاز عندما سمعت السلام الوطني لدولتنا الحبيبة يصدح في حلبة أدريا سيما وأنها كانت المرة الأولى التي يتم فيها سماع السلام الوطني الإماراتي هناك وفي هذه الفئة. أشعر بأنني مستعدة لسباق مونزا حاملةً معي الكثير من الطاقة الإيجابية خصوصاً بعد تأديتي في سباق أدريا وسأحاول قدر المستطاع الصعود إلى منصة التتويج من جديد. هدفي هو متابعة التعلم واكتساب الخبرة ولكن كأي سائق آخر أهدف لتحقيق الفوز أو على الأقل الصعود على منصة التتويج”.

إضافة إلى إقامتها على أهم وأعرق الحلبات الإيطالية، ستمر بطولة الفورمولا 4 الإيطالية إلى حلبة بول ريكار الفرنسية من 11 إلى 13 أيار / مايو 2018 وتمثل الجولة الثانية في روزنامة البطولة.


أما الجولة الثالثة فستكون في الثالث من شهر حزيران / يونيو على حلبة مونزا وتليها جولة ميزانو في 17 من الشهر عينه.

الجولة الخامسة في 29 تموز / يوليو على حلبة إيمولا وبعدها في منتصف أيلول /  سبتمبر على حلبة أوتوتدرومو.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.