فورمولا 4: آمنة القبيسي تُضيف خبرة قيّمة إلى رصيدها في مونزا

تابعونا على

أنهت سائقة فريق بريما باور تيم “الإماراتية الطائرة” آمنة القبيسي ثاني مشاركاتها في بطولة إيطاليا للفورمولا 4 في جولة مونزا، التي تعتبر ثالث جولات البطولة. وأثبتت القبيسي من جديد امتلاكها مهارات التجاوز والتحدي مكتسبةً خبرات ثمينة من جولة مونزا.

ورغم البداية غير المرجوة، حيث تم دفع سيارة آمنة إلى خارج الحلبة خلال الحصص التأهيلية، مما أدى إلى تضرر جهاز التعليق والمقود، ومن ثم انثقاب الإطار في السباق الأول مما أجبرها على الانسحاب. عادت القبيسي بقوة في السباقين الثاني والثالث لتضع النقاط على الحروف محتلةً المركز الثامن في السباق الثاني ضمن فئة الناشئين والمركز السابع في السباق الثالث ضمن الفئة نفسها.

وعن جولة مونزا قالت آمنة: “أنا سعيدة بالخبرة التي اكتسبتها في هذه الحلبة الرائعة، لقد استمتعت واستفدت كثيراً وأتطلع قدماً الآن لجولة ميزانو حاملةً معي طموحات كبير”.

وأضافت: “أجدد شكري لكل من دعمني وعلى رأسهم كاسبيرسكي لاب، رينوار للاستشارات، إيطاليا انديبيندنت، كراج إيطاليا، غاودي جينز، عمير للسفريات وبالتأكيد الجميع في أبوظبي للسباقات وفي فريق بريما”.

وتنتقل بطولة إيطاليا للفورمولا 4 إلى حلبة ميزانو في 17 من الشهر الجاري، وتليها الجولة الخامسة في 29  تموز / يوليو على حلبة إيمولا وبعدها في منتصف أيلول / سبتمبر على حلبة أوتوتدرومو.


أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.