فورمولا 4 الإمارات: نانيني يعزز صدارته للترتيب العام في الجولة ما قبل الأخيرة في أبوظبي

تابعونا على

عزز سائق فريق “إكسل موتورسبورت” ماتيو نانيني صدارته للترتيب العام لسلسلة الفورمولا 4 الإماراتية لموسم 2019، بعد فوزه بسباقين اثنين في الجولة ما قبل الأخيرة في حلبة رمسى ياس في أبوظبي، في حين قدّم سائق فريق دراغون لوكاس روي أفضل أداء له ها الموسم لغاية الآن محققاً الفوز بالسباقين الأخريين.

ودخل نانيني جولة أبوظبي متصدراً للترتيب العام بفارق 17 نقطة عن أقرب منافسيه، وقدّم أداءً قوياً في حلبة مرسى ياس ليرفع هذا الفارق إلى 55 نقطة عن سائق فريق ميوك موتورسبورت جاشوا دوركسن، مع تبقي جولة واحدة على ختام الموسم.

وتمكن 4 سائقين من وضع اسمهم ضمن دائرة المرشحين للفوز باللقب، روي (رقم 8) ودوركسن (رقم 27) والعُماني شهاب الحبسي (رقم 34)، الذين تمكنوا من الفوز بسباقات في الجولات السابقة. وبعد مضي 12 سباق في موسم 2019، يضع نانميني (15 عاماً) فريق إكسل موتورسبورت الذي يتخذ من دبي مقرا رسمياً له، في صدارة الترتيب العام للفرق أيضاً.

معرض الصور: فورمولا 4 الإمارات: الجولة 3 – مرسى ياس

وقال رئيس نادي السيارات والدراجات الإماراتي ونائب رئيس الاتحاد الدولي للسيارات محمد بن سليّم: “لقد أثار مستوى التنافس العالي اهتمامنا هذه السنة، ومع تبقي جولة واحدة من الرائع رؤية من سيكون البطل قريباً”.


وأضاف: “بعض السائقون خاضوا نهاية أسبوع صعبة بينما حقق الآخرون نتائج جيدة جداً، لكننا نأمل أن يكون كل هؤلاء السائقون مركزون على التعلّم قدر الإمكان من التسابق في بطولة الفورمولا 4 في الإمارات. ونتمنى لهم الأفضل في الجولة النهائية في دبي هذا الأسبوع”.

وتعود السلسلة إلى دبي أوتودروم لجولتها الختامية من 28 شباط / فبراير إلى 2 آذار / مارس.

وسيشارك رومان ستانيك مع فريق دراغون كسائق رابع، بينما يعود السائق نيكلاس كورتين إلى فريق ميوك لاستكمال استعداداته للشمارة في سباقات الفورمولا 4 في أوروبا.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.