فورمولا إي: مولر الأسرع في تجارب مراكش للمبتدئين

تابعونا على

سجل سائق فريق أودي نيكو مولر التوقيت الأسرع الإجمالي في تجارب المبتدئين من بطولة الفورمولا إي في مراكش، مع تسجيله لتوقيت 1:17.074 د في المراحل المتأخرة من حصة بعد الظهر. 

وتعتبر المشاركة في هذه التجارب متاحة للسائقين الذين ليس لديهم رخصة للمشاركة في سباقات الفورمولا إي، مع إقامة حصتين على مدار اليوم، علماً أن التواقيت تحسنت بشكلٍ إجمالي في حصة بعد الظهر مع ارتفاع درجات الحرارة. 

وتفوق مولر بفارقٍ طفيف على سائق فريق تيكيتا جايمس روسيتر، والذي كان أبطأ بحوالي 0.1 ث فقط، بينما كان سائق فريق جيوكس دراغون أنطونيو فوكو بالمركز الثالث مع تسجيله لتوقيت 1:17.3388 د، بينما كان رابع أسرع توقيت إجمالي من نصيب روسيتر أيضاً. 

أمضى سائق فريق بي أم دبليو معظم مجريات هذا اليوم من التجارب بالقرب من دائرة الصدارة، وأنهى الحصة الصباحية بالمركز الثالث قبل تراجعه إلى المركز الثامن مع نهاية التجارب نظراً لأنه لم يتمكن من تحسين توقيته في حصة بعد الظهر. 

نيك دو فريس أنهى هذا اليوم من التجارب بالمركز الخامس مع فريق فيرجن رايسنغ، متفوقاً بـ 0.1 ث على سائق فريق نيسان يان ماردنبوروه.

بينما تألقت تاتيانا كالديرون مع فريق تيكيتا، نظراً لأنها سجلت توقيت 1:17.674 د في الحصة الصباحية، وأنهت هذا اليوم من التجارب بالمركز السابع علماً أنها لم تشارك في حصة بعد الظهر. 

وشارك رافايللي مارشيللو مع فريق ‘أتش دبليو أيه’ في هذا اليوم من التجارب، وسجل توقيتاً أبطأ بـ 0.6 ث من توقيت مولر الأسرع، بالمركز التاسع، بينما أكمل أرثور لوكلير، شقيق سائق فريق فيراري في الفورمولا 1 شارل لوكلير، المراكز العشرة الأولى مع مشاركته لمصلحة فريق فينتوري في هذه التجارب.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.