فورمولا إي: فيليبي نصر يشارك مع جيوكس دراغون في المكسيك

تابعونا على

يسجّل السائق البرازيلي فيليبي نصر بدايته في سلسلة سباقات الفورمولا إي نهاية الأسبوع الجاري في جولة المكسيك، حيث سيحل بيدلاً عن السائق ماكسيميليان غانثر في فريق جيوكس دراغون.

وبعد أن وقّع الفريق عقداً مع سائق الفورمولا 2 غانثر لثلاث سنوات، أعلن في بيان أصدره يوم الأربعاء أن نصر سيحل بديلاً عنه وسيقود إلى جانب السائق خوسيه ماريا لوبيز.

وقال نصر: “أنا سعيد جداً بالانضمام إلى فريق جيوكس دراغون في جولة المكسيك. هذه السلسلة كانت على رادار مشاركاتي وأشعر أن هذه فرصة استثنائية”.

وأضاف: “حققت الفورمولا إي خطوات كبيرة منذ أن انطلقت والآن تُظهر ما هو المستقبل، ولا تدفع فقط إلى الحدود القصوى للسيارات الكهربائية، بل يتنافس فيها السائقون والفرق في كل جولة في قلب المدن الكبيرة حول العالم بطريقة استثنائية”.

وكان من المفترض أن يشارك نصر في تجارب مراكش مع دراغون الشهر الماضي، لكنه لم يشارك بهذه التجارب المخصصة للسائقين المبتدئين إثر تعثر المفاوضات بين الطرفين في الدقيقة الأخيرة. لكن نصر متفائل بانضمامه إلى جيوكس دراغون.

وختم نصر حديثه قائلاً: “بالتأكيد يبدو فريق دراغون قوياً مع سيارات الجيل الثاني، وأعتقد أن الفريق قام بعمل رائع لفهم الأمور الأساسية لتقديم الأداء الأفضل وكيف يستخرج أقصى ما يمكن من سيارته”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.