فورمولا إي: فيهرلاين ينطلق أولا في سباق المكسيك!

حصل الألماني باسكال فيهرلاين على مركز الانطلاق الأول في سباق المكسيك من موسم 2018 / 2019 لبطولة الفورمولا إي، مع تسجيله للتوقيت الأسرع في الحصة التأهيلية في حلبة أوتودرومو هيرمانوس رودريغيز.

ويشارك فيهرلاين في الموسم الحالي مع فريق ماهيندرا، وفي مشاركته الثالثة فقط في هذه البطولة التي تتميز بسياراتها الكهربائية، حصل على مركز الانطلاق الأول مع تسجيله لتوقيت 59.347 ث ومتفوقاً على سائق فريق آودي لوكاس دي غراسي.

بينما سجل البرازيلي فيليبي ماسا نتيجةً قويةً أيضاً مع فريق فينتوري، إذ حصل على مركز الانطلاق الثالث، أيضاً في موسمه الأول من الفورمولا إي، حيث كان أبطأ بـ 0.348 ث من توقيت فيهرلاين الأسرع، وكان أبطأ بـ 0.042 ث فقط عن دي غراسي.

ويتواجد ثنائي فريق نيسان ضمن المراكز الـ10 الأولى على شبكة الانطلاق، حيث حصل أوليفر رولاند على المركز الرابع بينما حصل زميله سيباستيان بويمي على المركز السادس، وفصل بينهما سائق فريق بي أم دبليو أنطونيو فيلكس دا كوستا، بينما جاء زميل دا كوستا في الفريق أليكساندر سيمز بالمركز السابع متفوقاً على حامل اللقب سائق فريق تيكيتا جان إريك فيرن.

وضمن إدواردو مورتارا انطلاق ثنائي فينتوري من المراكز الـ10 الأولى أيضاً، مع حصوله على المركز التاسع، ومتفوقاً على سائق فريق نيو أوليفر تورفي الذي أكمل المراكز الـ10 الأولى، بينما جاء زميله طوم ديلمان بالمركز 13، وفصل بينهما سائق فريق جاغوار نيلسون بيكيه بالمركز 11، وزميل فيرن في فريق تيكيتا أندريه لوتيرير بالمركز 12. 



وفي مشاركته الأولى في بطولة الفورمولا إي، فإن سائق فريق دراغون فيليبي نصر تفوق على زميله خوسيه ماريا لوبيز بالمركزين 14 و15 على الترتيب. 

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.