فورمولا إي: رولاند ينطلق أولاً في سباق سانيا

تابعونا على

سجل سائق فريق نيسان إي دامز، البريطاني أوليفر رولاند، التوقيت الأسرع في الحصة التأهيلية في حلبة سانيا ليضمن الانطلاق أولاً في سادس سباقات موسم 2018 / 2019 من بطولة الفورمولا إي للسيارات الكهربائية. 

وبتحقيقه لهذا الإنجاز، فإن رولاند يصبح سادس سائق مختلف ينطلق من المركز الأول في الموسم الحالي، حيث تمكن رولاند من تسجيل التوقيت الأسرع بفارق طفيف أمام حامل اللقب سائق فريق تيكيتا جان إريك فيرن بالمركز الثاني.

كان أنطونيو فيلكس دا كوستا أفضل سائق لفريق بي أم دبليو في الحصة التأهيلية، مع حصوله على المركز الثالثن، بينما لم يتمكن زميله أليكساندر سيمز من مجاراة مستوى تأديته إثر مشكلةٍ في علبة التروس، ما يعني أن على الفريق بذل مجهود كبير لضمان إصلاح السيارة للسباق حيث ينطلق سيمز من المركز السادس.

حصل سائق فريق أودي دانيال أبت على المركز الرابع في الحصة التأهيلية، بينما ارتكب زميل رولاند في فريق نيسان سيباستيان بويمي خطاً عند المنعطف الثالث في لفته السريعة الأخيرة، ما أدى إلى اصطدامه بالحواجز، وليبدأ بويمي سباقه من المركز الخامس في نهاية المطاف.

لم يتمكن زميل فيرن في فريق تيكيتا أندريه لوتيرير من التأهل إلى المرحلة الأخيرة من الحصة التأهيلية، ويكتفي بمركز الانطلاق السابع أمام ثنائي فريقماهيندرا جيروم دامبروزيو وباسكال فيهرلاين بالمركزين الثامن والتاسع.

أما بالنسبة لـ لوكاس دي غراسي، فإن البرازيلي لم يتمكن من مجاراة أداء زميله في فريق أودي، وأكمل المراكز الـ10 الأولى أمام الفائز بالسباق الماضي سائق فريق فينتوري إدواردو مورتارا.

 

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.