فورمولا إي: فيرن ينطلق أولاً في سباق سويسرا أمام إيفانز وبويمي

تابعونا على

ينطلق سائق فريق تيكيتاه جان- إريك فيرن من المركز الأول في سباق سويسرا، من سلسلة الفورمولا إي الكهربائية لموسم 2019، حيث سجلّ حامل اللقب توقيتاً بلغ 1:18.813 دقيقة متفوقاً على سائق فريق جاغوار ميتش إيفانز بفارق 0.307 ثانية.

وبانطلاقه من المركز الأول، للمرة الأولى هذا الموسم، وحصده نقاطه الثلاث، وسع فيرن الفارق في الصدارة أمام البرازيلي لوكاس دي غراسي بفارق 9 نقاط، حيث عانى سائق أودي من حصة تأهيلية كارثية بتأهله في المركز 18 فقط.

وكان المركز الثالث من نصيب سائق ‘نيسان إي دامس‘ سيباستيان بويمي خلف إيفانز، في حين قدّم سائق فريق ماهيندرا الألماني باسكال فيهرلاين تأدية لافتة وتأهل في المركز الرابع، متفوقاً على مواطنه وسائق فريق ‘دراغون‘ ماكسي غونتر، في حين فشل البريطاني سام بيرد بالعبور إلى مرحلة الـ ‘سوبر بول‘ لينطلق في السباق من المركز السادس.

ويبدأ زميل دي غراسي في الفريق دانيال آبت السباق السويسري في المركز السابع، بينما صُنّف صاحب المركز الثاني في ترتيب البطولة أندريه لوتيرر (تيكيتاه) في المركز الثامن.

في المركز التاسع، حلّ سائق فريق ‘فيرجين‘ روبين فرينز متفوقاً على سائق فريق جاغوار أليكس لين، الذي أكمل المراكز العشرة الأولى.


أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.