فورمولا إي: بويمي ورولاند يستمران بالدفاع عن ألوان فريق نيسان في الموسم السادس

أكدت نيسان استمرار السائقين سيباستيان بويمي وأوليفر رولاند في صفوف فريقها في سلسلة الفورمولا إي الكهربائية لموسم 2019/ 2020.

وكان السائقان قد دافعا عن ألوان فريق ‘نيسان إي دامس‘ في موسم 2018/ 2019، محققين 6 مراكز انطلاق من المركز الأول وفوز واحد.

وأكد الصانع الياباني في بيان له صباح اليوم استمرار التعاقد مع بويمي ورولاند للموسم المقبل من الفورمولا إي، والذي ينطلق من المملكة العربية السعودية.

وقال مدير الفريق مايكل كاركامو: “سيباستيان حقق المركز الثاني في الموسم الخامس من البطولة، وسلوكه ضمن الفريق جعله خياراً سهلاً لنا للموسم السادس”.

“أثبت أوليفر [رولاند] أنه سريع التعلم، ولم ننتظر كثيراً حتى أصبحنا نرى اسمه في المراكز المتقدمة على جدول التوقيت، لا شك بأننا نمتلك تشكيلة ممتازة من السائقين”.



“حاول سيباستيان مساعدة أوليفر، في موسمه الأول، بقوة، كانت هدفه الأساسي دفع الفريق إلى الأمام حتى عندما كان أوليفر أسرع، كما أنه منح الفريق فوزه الأول، وهذه لحظة لن ننساها”.

من جانبه قال بويمي: “كان لدينا سرعة جيدة في الموسم الأول، وآمل البناء على هذا الزخم، هنالك صانعون جدد سينضمون لنا في الموسم السادس، لكننا نمتلك خبرة أكبر كفريق، وهذا ما سيجعل الأمر أكثر نتافسية”.

“أمر رائع أن يبقى أوليفر زميلي في الفريق، الاستمرارية ضرورية، أمضينا عاماً كاملاً مع بعضنا البعض، هذا سيساعدنا كثيراً”.

أما رولاند فقد قال: “موسمي الأول كان رائعاً، لكن الآن حان وقت التحضير للموسم الثاني والعودة بشكل أقوى، دخلت الموسم الخامس بخبرة قليلة، لكنني أعتقد أني تأقلمت بسرعة، وشعرت بالراحة الكبيرة في الفريق، الذي دعمني كثيراً”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.