فورمولا إي: غونتر يدافع عن ألوان فريق ‘بي أم دبليو أندريتي‘ في الموسم السادس

أكد فريق ‘بي أم دبليو أندريتي‘ ضم السائق الألماني ماكسيميليان غوننتر إلى تشكيلته للموسم السادس من سلسلة الفورمولا إي الكهربائية,

وكان صاحب الـ 22 عاماً قد شارك في الموسم الخامس للمرة الأولى في السلسلة الكهربائية مع دراغون، حيث حقق المركز الخامس في سباقين وتأهل إلى مرحلة الـ ‘سوبر بول‘ في الحصص التأهيلية مرتين.

ويُعتبر الألماني ابن أكاديمية ‘بي أم دبليو‘، حيث بدأ مسيرته على متن السيارات أحادية المقعد في عام 2011 في بطولة كأس ‘بي أم دبليو‘ للمواهب (برنامج ‘بي أم دبليو للمواهب الشابة في ذلك الوقت)، حيث احتل المركز الثاني في البطولة.

اقرأ أيضاً: بويمي ورولاند يستمران مع فريق نيسان في الموسم السادس

وعن ذلك قال مدير قسم رياضة المحركات لدى الصانع الألماني ينس ماركفادت: “أتطلع قدماً لعودة ماكسيميليان غونتر إلى عائلة ‘بي أم دبليو‘، تابعنا مستواه الموسم الماضي عن قرب، حيث تمكن من استخراج أقصى قدرات سيارته وكان قادراً على احتلال مراكز متقدمة. ضم سائق لديه تاريخ معنا أمر مناسب للغاية”.



من جانبه قال غونتر: “أمر رائع أن أصبح جزءاً من ‘بي أم دبليو‘، حيث خاض هذا الفريق موسماً قوياً للغاية في الفورمولا إي، إذ فازوا بالسباق الأول وكانوا ضمن المنافسة على اللقب حتى النهاية، لهذا السبب هذه الخطوة ممتازة بالنسبة لي، أمر عظيم المنافسة خلف سيارة ‘بي أم دبليو‘، حيث بدأت مسيرتي في عام 2011”.

وسيُعلن عن السائق الثاني لتشكيلة الفريق للموسم السادس إلى جانب غونتر في الأسابيع المقبلة قبل التجارب الرسمية في فالنسيا في تشرين الأول/ أكتوبر.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.