جايمي ريغل المدير التنفيذي الجديد للفورمولا إي بمفعول فوري

أعلنت سلسلة الفورمولا إي الكهربائية عن تعيين جايمي ريغل مديراً تنفيذياً بمفعول فوري، وذلك للعمل جنباً إلى جنب مع أليخاندرو أغاغ، الذي أصبح مديراً عاماً للبطولة.

ويمتلك ريغل خبرة واسعة في مجاول التسويق وتنمية العلامات التجارية، حيث سبق له أن عَمِل مع نادي مانشستر يونايتد في بطولة الدوري الإنلكيزي الممتاز ونادي لوس أنجلوس رامز في بطولة كرة القدم الأميركية.

وسيعمل أغاغ بشكل متناغم مع ريغل على تنظيم العلاقات مع الرعاة، الفرق والشركاء، خاصة الاتحاد الدولي لرياضة السيارات، إضافة إلى العمل بقرب مع المدن المستضيفة لجولات البطولة، كما سيشرف ريغل على الأمور التنظيمية العامة والعمليات اليومية، ووضع الخطط المستقبلية لتطوير السلسلة الكهربائية.

وعن ذلك قال ريغل: “مسرور جداً بمنصب قيادة الفورمولا إي خلال المرحلة المقبلة من التطوير، تابعتُ البطولة وأُعجبت بالقاعدة العالمية التي وصل إليها إليخاندرو وفريقه في فترة قصيرة”

“حريص على العمل مع أليخاندرو وموصلة بذل الجهود لتطوير الفورمولا إي، لكونها واحدة من أكثر بطولات رياضة المحركات إثارة في العالم”.


من جانبه قال أغاغ: “خبرة جايمي في العمل ضمن البطولات الرياضية سواء في أميركا الشمالية، أوروبا وآسيا، تجعله الشخص الأفضل لهذا العمل”.

“أصبح لدينا فريق تنفيذي قوي لمواصلة بناء وتطوير الفورمولا إي خلال الحقبة الجديدة، سأصبح مدير البطولة وسأعمل إلى جانب جايني لضمان التطبيق الكامل لخططنا ورؤيتنا للفورمولا إي”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.