فورمولا إي: ماهيندرا يحافظ على تشكيلته، وشريك جديد لوحدة الطاقة

أكد فريق ماهيندرا عدم وجود أي تغييرات في تشكيلته للموسم المقبل من سلسلة الفورمولا إي الكهربائية، مع السائقين باسكال فيهرلاين وجيروم دامبورزيو.

وكان سائق الفورمولا 1 السابق الألماني فيهرلاين قد أكمل موسماً جيداً في مشاركته الأولى في البطولة، ليواصل سنته الثانية مع الفريق.

منا جانبه يستمر دامبروزيو مع ماهيندرا للسنة الثانية على التوالي، بعد أن سجّل فوزاً واحداً فقط في موسم 2018/ 2019 في مراكش.

اقرأ أيضاً: الإعلان رسمياً عن روزنامة الموسم السادس من الفورمولا إي

وعن ذلك قال مدير فريق ماهيندرا ديلباغ جيل: “سعيد للمواصلة مع باسكال وجيروم في الموسم السادس، كان الموسم الماضي واحد من أكثر المواسم تحدياً في تاريخ الفورمولا إي على صعيد المنافسة، لكننا نعتقد بأننا نمتلك واحدة من التشكيلات الأقوى على شبكة الانطلاق، التي ستساعدنا في تحقيق طموحنا في البطولة”.

كما أعلن فريق ماهيندرا عن شريك آخر في وحدة الطاقة مع التعاون مع الشركة الألمانية ‘زي أف‘، وكانت الأخيرة قد عملت سابقاً مع فريق فينتوري، وستدعم ماهيندرا بتطوير الهيكل، المخمدات إضافة إلى بعض الخدمات الهندسية.

وعن ذلك قال جيل: “العمل مستمر لتصميم وتصنيع وحدة نقل الطاقة لموسم 2020/ 2021، إضافة إلى المحرك الكهربائي، ويتضمن التطوير كل من علبة التروس، ونقل فعال للطاقة والأنظمة الإلكترونية”.

 

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.