فرينز الأسرع في اليوم الثاني من تجارب فالنسيا مع سيطرة لفريق ‘فيرجن رايسينغ‘

أنهى السائق روبين فرينز اليوم الثاني من تجارب فالنسيا لموسم 2019/ 2020 من سلسلة الفورمولا إي الكهربائية، بتسجيله التوقيت الأسرع والبالغ 1:15.377 دقيقة، ليكمل فريق ‘فيرجن رايسينغ‘ سيطرته لليوم الثاني على التوالي بعد أن كان سام بيرد الأسرع في اليوم الأول.

ولم يتمكن أي سائق من كسر توقيت فرينز في القسم الثاني من اليوم، في حين حسّن السائق جان- إريك فيرن توقيته ليحتل المركز الثاني في حصة بعد الظهر، إلا أنه أنهى التجارب في المركز 12 فقط على صعيد الترتيب الإجمالي.

وتواصلت تأدية السائق نيك دو فريس الضعيفة لليوم الثاني على الحلبة الإسبانية، مع تعرض سيارته الـ ‘مرسيدس‘ لمشكلة تقنية في المراحل المبكرة من القسم الثاني من اليوم، بعد أن كانت قد توقفت عند المنعطف المزدوح في الحصة الصباحية.

أخبار أخرى عن الفورمولا إي

بيرد الأسرع في اليوم الأول من تجارب فالنسيا


روزنامة الموسم السادس من الفورمولا إي

وعلى صعيد محاكاة السباق، تمتعت مرسيدس بأفضل توقيت مع السائق ستوفيل فاندرون بفوزه بتجارب محاكاة السباق، مع اشتراك سائق بورشع أندريه لوتيير فقط في هذه التجارب.

وبعد تسجيله للتوقيت الأسرع في اليوم الاول، تعرض بيرد لحادث عند المنعطف المزدوج، ليحتل المركز 13 فقط في اليوم الثاني بتوقيت 1:15.736 دقيقة.

من جانبه احتل سائق ‘بي أم دبليو‘ الجديد ماكسيميليان غونتر المركز الثاني متقدماً على زميله في الفريق أليكساندر سيمز، بينما حلّ سائق ‘نيسان إي دامس‘ أوليفر رولاند في المركز الرابع.

ومنح السائق نيكو مولر فريقه دراغون رايسينغ المركز الخامس أمام سائق فريق تيكيتاه أنطونيو فيلكس دا كوستا، وكان المركز السابع من نصيب زميله مولر في الفريق براندون هارتلي.

وأكمل ثنائي فريق جاغوار جايمس كالادو وميتش إيفانز وسائق أودي لوكاس دي غراسي المراكز العشرة الأولى.

 

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.