جي بي 3: بيكمان ينطلق أولاً في سباق مونزا الأول أمام هوبيرت

تابعونا على

ينطلق سائق فريق ترايدنت دايفيد بيكمان من المركز الأول في سباق مونزا الأول، سابع جولات سلسلة الـ ‘جي بي 3‘ لموسم 2018، متقدماً على متصدر ترتيب البطولة وسائق فريق ‘آيه آر تي‘ أنطونيو هوبيرت، للمرة الثانية في جولته الثالثة فقط مع فريق ترايدنت.

هوبيرت وزميله في الفريق نيكيتا مازيبين تمكنا من تسجيل التواقيت الأسرع في اللفات الأولى، ومع دخولهما القسم الثاني من الحصة، بدا أن مازيبين في طريقة لحسم مركز الانطلاق الأول لصالحه.

ومع تبقي أربع دقائق على نهاية الحصة، بدت الأمطار بالهطول على الحلبة الإيطالية، ليعتلي هوبيرت جدول التواقيت متأخراً متصدراً بفارق 0.506 ثانية.

وفي نهاية الحصة، تمكن بيكمان من التقدم من المركز الخامس إلى المركز الأول بفارق 0.011 ثانية، في حين تراجع مازيبين إلى المركز 11.

وحلّ سائق فريق كامبوس ليوناردو بولتشيني في المركز الثالث، بعد أن كان في المركز 13، بينما أكمل سائق فريق جينزير موتورسبورت خوان مانويل كوريا الحصة التأهيلية الأفضل له وأنهاها في المركز الرابع.

وتأهل سائق فريق ترايدنت جوليانو أليزي في المركز الخامس متفوقاً على سائق فريق ‘آيه آر تي‘ كالوم إيلوت وسائق فريق ترايدنت ريان تفيتر.

وتنطلق زميله كوريا في الفريق تاتيانا كالديرون من المركز الثامن، وأكمل السائقان بيدرو بيكيه (ترايدنت) ونيكو كاري (أم بي موتورسبورت) المراكز العشرة الأولى.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.