جي بي 3: بيكمان يحقق فوزه الثاني بعد سيطرته على سباق مونزا الأول

حقق السائق الألماني دايفيد بيكمان الفوز بسباق مونزا الأول، سابع جولات سلسلة الـ ‘جي بي 3‘ لموسم 2018، بعد سيطرة من البداية وحتى النهاية متقدماً على ثنائي فريق ‘آيه آر تي‘ أنطونيو هوبيرت وكالوم إيلوت.

ومع انطلاقة السباق على حلبة مبللة، اختار جميع السائقون إطارات الأمطار، بينما حافظ بيكمان، في جولته الثالثة مع فريق ترايدنت، على مركز الانطلاق الأول.

ومع انتصاف السباق، وسّع بيكمان الفارق إلى ست ثوانٍ أمام هوبيرت، ليعبر خط النهاية في المركز الأول ومحققاً فوزه الثاني بعد فوزه بسباق سبا فرانكورشان نهاية الأسبوع الماضي.

من جانبه، حلّ هوبيرت  في المركز الثاني ليوسع الفارق في صدارة ترتيب السائقين العام، بعد أن تعرض لهجوم من قبل سائق فريق كامبوس ليوناردو بولتشيني، لكن الأخير عانى من مشكلة ميكانيكية مع تبقي ثلاث لفات على النهاية، ليتراجع إلى المركز 14 مع نهاية السباق، الأمر الذي سمح لسائق فريق ‘آيه آر تي‘ كالوم إيلوت من التقدم إلى المركز الثالث.

وأنهى زميل إيلوت في الفريق نيكيتا مازيبين السباق في المركز الخامس، بعد معركة متقاربة مع إيلوت، إلا أن الروسي ارتكب سلسلة من الأخطاء أدّت إلى تراجعه إلى خاف سائق فريق كامبوس سام ليكسونن، الذي حلًّ في المركز الرابع.



وكان المركز السادس من نصيب سائق فريق ترايدنت جوليانو أليزي، بعد أن كان قد اقترب من مازيبين في اللفة الأخيرة، متقدماً على زميله في الفريق بيدرو بيكيه، في حين حصد سائق فريق ‘أم بي موتورسبورت‘ روبيرت فيرشور النقطة الأخيرة باحتلاله المركز الثامن.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.