جي بي 3: بولتشيني يحقق الفوز الأول له بسباق سوتشي الافتتاحي

تابعونا على

سيطر سائق فريق كامبوس رايسينغ ليوناردو بولتشيني وتمكن ترجمة مركز الانطلاق الأول إلى فوز بسباق سوتشي الأول، متقدماً بفارق 3.955 ثانية على سائق فريق ‘آيه آر تي‘ نيكيتا مازيبين، الذي تجاوز زميله أنطونيو هوبيرت في اللفة الأخيرة.

وتمكن بولتشيني من الحفاظ على مركز الانطلاق الأول متفوقاً على سائق فريق ‘آيه آر تي‘ كالوم إيلوت، قبل أن يبدأ الأخير بالتراجع في الترتيب مع الوصول إلى اللفة الخامسة خلف هوبيرت، جوليانو أليزي (ترايدنت)، مازيبين وجايك هيوز (آيه آر تي)، في حين وسّع بولتشيني الفارق إلى 2.5 ثانية في اللفة السادسة قبل أن يعبر خط النهاية محققاً فوزه الأول في سلسلة ‘جي بي 3‘.

وبقي الفارق بين بولتشيني وهوبيرت ثابتاً نسبياً في القسم الأول من السباق، في حين واصل سائق فريق ‘أم بي موتورسبورت‘ ريتشارد فيرشور التقدم متجاوزاً إيلوت إلى المركز السادس قبل أن يبدأ بالضغط على أليزي وهيوز، ومن ثم تراجع إيلوت خلف السائقين دايفيد بيكمان وسيمو لاكسونن لفترة قصرة.

مع انتصاف السباق، تجاوز فيرشور خيوز وبدأ بشق طريقه تجاه ثلاثي الصدارة، بينما جمعت السائقين خوان مانويل كوريا (جينزير موتورسبورت) وجوي ماوسون (آردن) معركة على المركز الثامن.

في القسم الأخير من السباق، اقترب هوبيرت من بولتشيني، لكن الإيطالي تمكن مرة أخرى من توسيع الفارق، هذا الأمر سمح لـ مازيبين بالاقتراب من زميله هوبيرت، ليتجاوزه في اللفة الأخيرة.

وفي النهاية، حقق بولتشيني الفوز الأول له متقدماً على مازيبين في حين أكمل هوبيرت منصة التتويج أمام فيرشور.

وكان المركز الخامس من نصيب بيكمان أمام لاكسونن (كامبوس رايسينغ) وهيوز، بينما أكمل ماوسون المراكز الثمانية الأولى متقدماً على ثنائي فريق جينزير كوريا وتاتيانا كالديرون.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.