جي بي 3: بيكمان يخطف الفوز بسباق شوتشي الثاني في اللفة الأخيرة

خطف سائق فريق ترايدنت دايفيد بيكمان الفوز بسباق سوتشي الثاني، الجولة ما قبل الأخيرة من سلسلة الـ ‘جي بي 3‘ لموسم 2018، بتجاوزه سائق فريق ‘آردن‘ جوي ماوسون في اللفة الأخيرة ليحقق فوزه الثالث هذا الموسم، في حين أكمل سائق فريق ‘أم بي موتورسبورت‘ ريتشارد فيرشور منصة التتويج.

وحافظ ماوسون على مركز الانطلاق الأول، موسعاً الفارق أمام منافسيه حتى اللفة الأخيرة، إلا أن بيكمان وبحركة تجاوز مميزة تمكن من التغلب عليه وعبور خط النهاية في المركز الأول في اللفة الأخيرة.



كما تراجع صاحب مركز الانطلاق الثاني وسائق فريق ‘آيه آر تي‘ جايك هيوز في اللفة الأولى، الأمر الذي سمح للسائقين سيمو لاكسونن (كامبوس) وبيكمان في التقدم إلى مراكز منصة التتويج، قبل أن يتمكن الأخير من تجاوز الفنلندي في اللفة التالية إلى المركز الثاني.

وجمعت معركة على المركز الرابع بين المنافسين الرئيسيَين على اللقب وسائقا فريق ‘آيه آر تي‘ أنطونيو هوبيرت ونيكيتا مازيبين، حيث تمكن الأخير من كسب الأفضلية عند المنعطف الثاني في اللفة الثالثة، لكن هوبيرت واصل ضغطه رغم ذلك، ليفقد مازيبين السيطرة على سيارته بعد ثلاثة لفات مرتطماً بالحاجز عند المنعطف 14، ما سمح لـ هوبيرت بالتقدم إلى المركز الرابع، معززاً الفارق في صدارة ترتيب السائقين العام بثمان نقاط إضافية.

بعد ذلك، بدأ بيكمان بتقليص الفارق بشكل ملحوظ إلى ماوسون، ليتمكن في النهاية من تجاوزه في اللفة الأخيرة، محققاً فوزه الثالث هذا الموسم.

من جانبه حاول فيرشور تجاوز ماوسون إلى المركز الثاني، لكن الأخير حافظ على هذا المركز، بينما أكمل سائق فريق ‘أم بي موتورسبورت‘ منصة التتويج.

وأنهى هوبيرت السباق في المركز الرابع أمام سائق فريق ‘جينزير موتورسبورت‘ خوان مانويل كوريا، بينما حلّ غابرييل أوبري (آردن) في المركز السادس أمام تاتيانا كالديرون (جينزير) والفائز بالسباق الأول ليوناردو بولتشيني (كامبوس).

وكان المركز التاسع من نصيب سائق فريق ترايدنت ريان تفيتر، في حين أكمل السائق كالوم إيلوت (آيه آر تي) المراكز العشرة الأولى.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.