سيارة ماكلارين 720s جي تي3 الجديدة تُطلق في حلبة البحرين

تابعونا على

سيكون محبو وعشاق رياضة السيارات على موعد مع حدث رئيسي بالتزامن مع مهرجان بابكو البحرين للجي تي الذي تنطلق فعالياته اليوم، حين يكشف أحد أكبر مصنعي السيارات الرياضية في العالم، الستار عن احدث طرازاته من سيارات التسابق خلال الفعالية.

وأكدت شركة “ماكلارين اوتوموتيف” تسجيل سيارتها الجديدة 720S جي تي3 ظهورها الأول لجماهير العالم من خلال حلبة البحرين الدولية يومي الجمعة والسبت المقبلين.

وفي ظل وجود ثلاث بطولات مثيرة على الجدول، يضيف المهرجان عامل جذب آخر بالكشف عن 720S جي تي3 المرتقبة والمقرر عرضها على الحلبة البالغ طولها 5.412 كيلومتر وفي منطقة البادوك.

ومن المقرر ان تسجل السيارة مشاركتها الأولى في السباقات من خلال بطولة الخليج 12 ساعة المقبلة ضمن روزنامة العام 2019.

وعن هذه المناسبة أعرب المدير الرياضي لشركة ماكلارين اوتوموتيف السيد دان والميسلي عن تطلعاته للسيارة الجديدة قائلاً: “نحن نتطلع للكشف عن 720S جي تي3 خلال مهرجان بابكو البحرين للجي تي وسعيدين للإعلان عن مشاركتها في بطولة الخليج 12 ساعة والتي ينتهي بها عام مثيراً لفريق سباقات السيارات”.

وتابع: “سيارة 720S جي تي3 هي أول سيارة سباق مصممة ومصنوعة من قبل ماكلارين اوتوموتيف بعد ان بذل فريق التطوير مجهوداً كبيراً لتقديم برنامج اختبار مرهق خضعت له السيارة. نحن على يقين بانه سيكون لدينا الكثير لنتعلمه خلال السباق كما وسنواصل الاختبارات بعده”.

من المتوقع أن تتنافس سيارة 720S جي تي3 خلال العام المقبل في سلسلة سيارات بلانكين جي تي، وهي خليفة طراز 650s جي تي3 من للعلامة التجارية نفسها، التي فازت بألقاب عدة في سباقات التحمل عام 2016.

ولازالت سيارة 650s جي تي3 تسابق في موسم العام 2018 وتنافست على الفوز بالترتيب العام في حلبة بول ريكارد قبل أن تحصل في النهاية على المركز الثالث في الحلبة الفرنسية. كما سيستخدم السائقون السويديون ألكيسندر ويست وفيكتور بوفينج هذا النموذج اثناء تنافسهم في بطولة كأس جي تي للأمم نهاية هذا الأسبوع.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.