جي تي: مارتشيلو يفوز بسباق ماكاو التأهيلي متفوقاً على بامبر

حقق سائق مرسيدس رافاييل مارتشيلو الفوز بالسباق التأهيلي في منافسات كأس العالم لبطولة ‘جي تي‘، ضمن إطار جائزة ماكاو الكبرى 2019، لينطلق أولاً في السباق يوم الغد أمام سائق بورشه إيرل بامبر.

وشهدت انطلاقة السباق تعرض سائق أودي درايس فانتهور لحادث وخروج سيارة الأمان، أثناء محاولته تجاوز صاحب مركز الانطلاق الأول، لينسحب نتيجة تعرض سيارته لأضرار بسبب اصطدامه بالحائط

مع خروج فانتهور من السباق، تمكن مارتشيلو من الاحتفاظ بصدارته أمام ثنائي بورشه بامبر ولورنس فانتهور بعد استئناف السباق، الذي لم يدم طويلاً مع دخول سيارة الأمان الثانية نتيجة حادث جمع بين سائق مرسيدس مارو إنغل وسائق أودي كيفين فان دير ليندي.

وانتظر السائقون حتى اللفة الثامنة على بدء التسابق من جديد، ليتمكن مارتشيلو من الحفاظ على المركز الأول في اللفات الأربع المتبقية أمام بامبر، بينما أكمل فانتهور المراكز الثلاثة الأولى.

وحلّ سائق ‘بي أم دبليو‘ أوغوستو فارفوس في المركز الرابع بعد تقدمه من المركز 12 على شبكة الانطلاق، متقدماً على سائق أودي كريستوفر هاسه وسائق بورشه أليكساندر إمبيراتوري.

وكان المركز السابع من نصيب سائق أودي شارل ويرتس أمام كيفين إيستر (بورشه)، جويل إريكسون (بي أم دبليو) وأديرلي فونغ (مرسيدس).

 

 

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.