سكوت ديكسون يتصدر تجارب سونوما الثالثة

تابعونا على

تصدر سائق فريق تشيب غاناسي ومتصدر الترتيب العام لبطولة السائقين سكوت ديكسون حصة التجارب الثالثة لسباق سونوما، الجولة الختامية لسلسلة إندي كار هذا الموسم.

ويتطلع ديكسون إلى نهاية أسبوع إيجابية تنتهي بفوزه بلقبه الخامس في السلسلة، وعلى الرغم من وجود 3 سائقين في أعقابه وهم أليكساندر روسي صاحب المركز الثاني في الترتيب العام، إضافةً إلى ويل باور وجوزيف نيوغارن اللذان يبتعدان بفارق 87 نقطة عن المتصدر، مع وجود 100 نقطة متاحة في سباق سونوما الذي يعمل بنظام النقاط المضاعفة.

وسجل ديكسون توقيته خلال 1:17.9697 دقيقة، بمعدل سرعة 110.120 ميل/ ساعة، ليتقدم بذلك على ويل باور صاحب المركز الثاني، بفارق بسيط بلغ 0.0096 ثانية فقط.

وروسي هو السائق الوحيد الذي لا يملك أية بطولات في جعبته، بينما يُنافس ديكسون على لقبه الخامس بعد فوزه في 2003، 2008، 2013 و2015، في حين فاز نيوغاردن في الموسم الماضي، أما باور فيملك لقب عام 2014.

وشهدت الحصة حادثاً في المراحل الأخيرة منها، حيث فقد كارلوس مونوز السيطرة على سيارته التي توقفت على المسار، بينما تعرض سيباستيان بورديه إلى مشكلة في نظام القابض في سيارته بعد 4 لفات فقط من بدء برنامجه.

ومن الجدير بالذكر أن سباق هذا الموسم هو الأخير في سونوما، حيث لن تتواجد الحلبة التي استضافت السباق لـ 15 موسماً في روزنامة الموسم المقبل من البطولة

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.