روزنكفيست وهانتر راي الأسرع في تجارب سان بطرسبورغ الأولى والثانية

تابعونا على

سجل سائق فريق تشيب غاناسي المبتدئ فيلكس روزنكفيست التوقيت الأسرع في حصة التجارب الأولى لسباق سان بطرسبورغ، أولى جولات سلسلة إندي كار لموسم 2019.

وأنهى روزنكفيست لفته السريعة خلال زمن بلغ 1:01.821 دقيقة، وبمعدل سرعة 104.818 ميل/ ساعة، وأعرب السويدي عن سعادته بوتيرة السيارة على حلبة شوارع سان بطرسبورغ.

وقال: “أعتقد أن نهاية الاسبوع بدأت بشكلٍ جيد، والتواجد في المقدمة منذ البداية أمر ممتاز، والسيارة كانت ممتازة، فقد قام الفريق بعمل كبير لتجهيزها، وسنكمل ما بدأنا به في السباق”.

وتابع: “شعرت بالتأقلم منذ الدقيقة الأولى التي تواجدت فيها داخل الفريق، خاصةً وأنني أعرفهم منذ 3 سنوات، وعلي الاستفادة من كل شيء لتطوير نفسي في السلسلة”.

المركز الثاني كان من نصيب سائق فريق أندريتي اوتوسبورت رايان هانتر-راي الذي سجل 1:02.063 ث، وبمعدل سرعة 104.409 ميل/ ساعة، بينما كان المركز الثالث من نصيب المبتدئ السويدي الثاني ماركوس إريكسون على متن سيارة فريق شميت بيترسون رايسنغ.

لكن الأمر تغيرت في الحصة الثانية، حيث تصدر هانتر-راي الترتيب العام بعد تسجيله 1:00.8968 ث، بينما كان المركز الثاني من نصيب سائق فريق إد كاربنتر رايسنغ سبينسر بيغوت الذي سجل 1:00.9812 ث.

أما المركز الثالث فانتهى لصالح ماركو أندريتي على متن سيارة فريق أندريتي أوتوسبورت، ومتقدماً على سائق فريق هاردينج ستينبرينر كولتون هيرتا في المركز الرابع وماكس شيلتون في المركز الخامس.

في حين كان المركز السادس من نصيب أليكساندر روسي، جايمس هنشكليف في المركز السابع، تشارلي كامبل في المركز الثامن، جوزيف نيوغاردن في المركز التاسع وويل باور في المركز العاشر.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.